تستمع الآن

أسماء أبو اليزيد تحكي عن معاناتها مع التنمر

الثلاثاء - ٢١ ديسمبر ٢٠٢١

كشفت الفنانة أسماء أبو اليزيد عن معاناتها مع التنمر كثيرًا بسبب لون بشرتها، مؤكدة أنه ليس هناك مقاييس للجمال.

وقالت أسماء أبو اليزيد، في تصريحات تليفزيونية: “يا نهار أبيض حقيقي على طول بتعرض للتنمر، مش فاكرة أقسى كلمة سمعتها، لكن فاكرة حاجات ليها علاقة باللون طبعا”.

وأضافت: “فاكر أغنية شوكولاتة شوكولاتة دي كانت بتتغنى طبعا لأي بنت سمراء وهي معدية، وبتتغنى بقى، يعني الأغنية حلوة، بتاعة محمد هنيدي حلوة، بس هي بتتغنى كنوع من التنمر، طيب أنا ليه هتضايق، ما أنا شوكولاتة شكرا، الشوكولاتة حلوة، والناس اللي بتتنمر على غيرها عندهم مشاكل”.

وسبق أن كشفت أسماء أبو اليزيد سبب ترددها في الكشف عن مواصفات فتى أحلامها، مؤكدة انها قد تقابل شخصا يعجبها، ولكنها بنفس الوقت لا تراه صالحا كزوج أو كأب لأولادها، واعترفت أنها كئيبة بطبعها، وأشارت إلى أنها ابتعدت منذ فترة طويلة عن ممارسة هواية الرسم رغم أنها هوايتها المفضلة ومجال تخصصها الدراسي.

وأشارت إلى مواصفات شكلية منها إنها تميل لأصحاب البشرة السمراء، والعيون “الذكية”، وقالت: وارد جدا المواصفات دي تتغير في شريك حياتي.

يذكر أن أسماء أبو اليزيد، شاركت في مسلسل “الاختيار 2” بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث المسلسل حول بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة التي تلت عام 2013، كما يرصد بعض الوقائع التي قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب في مصر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك