تستمع الآن

أحمد السقا: «مريت بتجربة الاكتئاب.. وممكن أفني حياتي علشان مراتي وأولادي»

الأربعاء - ٢٩ ديسمبر ٢٠٢١

تحدث الفنان أحمد السقا عن عدد كبير من الجوانب في حياته بعيدًا عن عالم الفن، بالإضافة إلى علاقته بأسرته، مشددا على أنه ليس شخصًا عصبيًا لكن شخصيته تتسم بالرتم السريع.

وأوضح أحمد السقا أن شخصيته تتسم بالرتم السريع وطولة البال والصبر، منوهًا بأنه من الشخصيات العاطفية، وذلك خلال لقائه مع أنس بوخش عبر موقع “يوتيوب” في برنامج “ABtalks”.

وأشار السقا إلى أنه كان طفلا شقيًا إلا أن والده كان يعامله مثل الأصدقاء، موضحًا: “لكن والدتي مازالت تعاملني كطفل حتى تلك اللحظة”.

وأضاف: “لا أحب النظر إلى نفسي في المرآة خاصة أن كل عين تراني بصورة مختلفة”، منوًها بأنه لا يستسلم ولكنه لا يعاند القدر أيضًا.

أحمد السقا
أحمد السقا مع نجله

نجاة من موت محقق

كما كشف الفنان الكبير عن تعرضه لأكثر من حادث مميت من قبل، موضحا: “تعرضت للموت نحو 6 مرات كان آخرهم منذ عام، حيث انقلبت سيارتي على الطريق الصحراوي ولكن الله نجاني ولم أصدق بعدها أنني على قيد الحياة”.

وأكمل: “الموت حق ولو قدر لي أن أعلم تاريخ وفاتي سأفعل كي أعمل لآخرتي بجهد أكبر”، مضيفا: “أسعى لأن أكون شجاعا إلى جانب أنني اكتسب صفة النبل نتيجة التعامل مع الخيول”.

الحياة الزوجية

ووجه السقا الفضل في استمرار زواجه إلى زوجته، مشيرا إلى أنها السبب في استمرار الزواج لمدة 22 عامًا، مشددا على أن المشاكل جزء لا يتجزأ من الحياة الزوجية لكن مع وجود رصيد من المشاعر والحب ستستمر الحياة.

واستطرد: “ممكن أفني حياتي علشان مراتي وأولادي وممكن أموت علشانهم معنديش أي مشكلة خالص، وهي أكثر إنسان جدع معي”.

تجربة الاكتئاب

كما تطرق السقا إلى تجربة الاكتئاب، مؤكدا: “ضحكت عندما سمعت شائعة اعتزالي بسبب الاكتئاب وأظن أن من أطلقها شخص يود إبعادي عن المجال”.

وأشار إلى أنه مر بتجربة الاكتئاب من قبل، حيث إنه وقع أسيرا للحظات من الشجن والضعف ولكن الحياة تستمر، مشددا على انه ليس نادمًا على أشياء كثيرة في حياتي.

أحمد السقا


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك