تستمع الآن

آسر ياسين: «أنا مبعرفش أغني حلو».. وأغنية بـ100 وش جاءت بالصدفة

الإثنين - ٢٧ ديسمبر ٢٠٢١

أكد الفنان آسر ياسين أنه لا يجيد الغناء إلا أنه مؤدي فقط، مشيرا إلى أنه ما قدمه من أعمال غنائية هي مجرد تجارب، ولم يفكر في الاتجاه لتقديم حفلات فنية.

وأشار آسر ياسين إلى أنه يقدم الأعمال التي تشعره بسعادة، موضحًا: “بعمل الحاجات اللي اتبسط بيها، وكمان لما أعمل حاجة لازم تثبت فيها نجاح وتكمل وده لا يمكن أعرف أعمله في الغناء”، وذلك لـ”ET بالعربي”.

أغنية بـ100 وش

وتطرق آسر ياسين إلى أغنية مسلسل بـ100 وش، مع الفنانة نيللي كريم وعرض رمضان قبل الماضي، وحقق نجاحًا ضخمًا، مشيرًا إلى أن الأغنية جاءت بالصدفة.

وتابع الفنان الشاب: “الأغنية جاءت بالصدفة، لأننا كنا انتهينا من تصوير الكثير من المشاهد المتعلقة بالمسلسل، وكنا بنهزر وقولتلها يلا نروح نسجل الكلام ده وروحنا الاستوديو ووجدت نيللي كريم تغني بعض الكلمات التي كتبت لها ثم بدأت بالغناء معها، حتى ظهرت الأغنية”.

وعن وجود أولاده معه على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة، قال: “عمرهم 6 و4 سنين وكانت تجربة معينة كنت حابب يشوفوها عشان لما يكبروا أقول يا ريت كنتوا معايا”.

وأضاف آسر استكمل: “أحاول أتعامل معاهم بأنهم كبار وقريب منهم خاصة أن نوع شغلي بيساعدني أكون متواجد معهم من أول اليوم وبحاول استثمر الوقت ده، وزوجتي كنزي مهتمه ومتابعة معاهم وتبذل مجهودا كبيرا وبحييها”.

موقف لـ آسر ياسين مع ابنه

كان الفنان آسر ياسين قد كشف مؤخرًا عن أصعب موقف مر به مع ابنه “طاهر” عندما كان عمره 3 أشهر فقط، مشيرًا إلى أنه عقب ذلك الموقف تعلم رسالة ودرسًا مهمًا جدًا في حياته.

وأوضح: “أصعب موقف في حياتي عندما سقط ابني في عمر 3 أشهر على رأسه وخضع لأشعات وتحاليل وخلال إجراء الأشعة على الرأس رأيته أول مرة يبتسم”.

وأكد: “أصبح لدي تخبط وشعور مختلف وده كان درس مهم جدًا في حياتي أنك مهما ابنك اتولد في الخارج أو معاه باسبور خارجي لكن هو مش بتاعك.. مفيش حاجة اسمها أمان وعمرك ما هتعرف تأمن على حاجة مش بتاعتك، فقط أديله الحب وسيب الباقي على ربنا”.

آسر ياسين


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك