تستمع الآن

يحيى الفخراني يسأل نبيل الحلفاوي: «إحنا خدنا كأس العالم كام مرة؟»| صورة

الأربعاء - ١٧ نوفمبر ٢٠٢١

تحدث الفنان نبيل الحلفاوي عن تفاصيل اتصال هاتفي تلقاه من الفنان يحيى الفخراني للسؤال بشأن فوز منتخب مصر ببطولة كأس العالم.

وأشار نبيل الحلفاوي إلى أنه تلقى اتصالا من يحيى الفخراني بعد مباراة مصر والجابون ضمن تصفيات كأس العالم 2022 والتي انتهت بفوز منتخب الفراعنة 2/1، ليسأله عن منتخب مصر، وعدد مرات فوزه ببطولة كأس العالم.

ابتسامة بطلها يحيى الفخراني

وقال الحلفاوي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن الفخراني كان يشاهد مع نجله المخرج شادي مباراة منتخب مصر أمس، وسأله عن عدد مرات فوز المنتخب ببطولة كأس العالم.

وتابع: “ابتسامة بطلها العزيز يحيى الفخراني.. أنا عارف إنه ملوش في الكورة لكنه تجاوز خيالي.. النهارده كان بيتفرج على الماتش مع ابنه الموهوب شادي فسأله يحيى سؤال أصر بعده شادي وهو يكتم الضحك على أن والده لازم يتصل بي ليسألني هذا السؤال”.

وأكمل: “وحصل الأمر.. والسؤال كان هوه إحنا خدنا كأس العالم كام مرة؟”.

يحيى الفخراني

 

كانت آخر أعمال الفنان يحيى الفخراني مسلسل “نجيب زاهي زركش”، ويدور في إطار درامي عن قصة الثري نجيب زاهي زركش، والذي يكتشف سرا خطيرا بوجود ابن له، وبمساعدة خادمه ينجح في الوصول لثلاث شباب محتمل أن يكون ابنه ضمنهم.

العمل من بطولة: يحيى الفخراني، أنوشكا، محمد محمود، إسلام إبراهيم، رامز أمير، كريم عفيفي، ورنا رئيس، وحنان سليمان، ومن تأليف عبد الرحيم كمال.

كما كان آخر أعمال الحلفاوي، مشاركته في بطولة مسلسل “القاهرة كابول”، حيث يتناول 3 قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة.

المسلسل من بطولة: طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، أحمد رزق، أحلام الجريتلي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال.

يحيى الفخراني


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك