تستمع الآن

ياسمين عبد العزيز تحكي تفاصيل معاناتها الصحية الأخيرة في أول ظهور إعلامي

الأحد - ٢٨ نوفمبر ٢٠٢١

تعود الفنانة ياسمين عبد العزيز للظهور مرة أخرى بعد نحو 3 أشهر من الغياب في محنة صحية كبيرة لم تنكشف تفاصيلها الكاملة، لكن ياسمين تكشفها في أول ظهور إعلامي قريب.

وتلتقي ياسمين عبد العزيز جمهورها في حلقة من برنامج «معكم منى لشاذلي» تحكي فيها تفاصيل أزمتها الصحية الخطيرة.

وكشف بروموم الحلقة عن بعض التصريحات وملامح قصة مرضها، حيث قالت خلاله «أنا كنت بموت.. والتربي بعت لي ماسدج بيجهزولي التربة».

وأضافت خلال فيديو البرومو «قلت لأخويا الكبير خلي بالك من ياسمين وسيف»، كاشفة عن عدم استيعابها أنها مرت بتلك الأزمة «مش قادرة أصدق إني قاعدة في برنامج بتكلم عن الموضوع».

وأشارت إلى الضغط النفسي الذي مرت به خلال ألم المرض «قلت هبقى مرتاحة إني أروح لربنا»، لكن «لازم أعدى المحنة لازم تبقي قوية يا ياسمين».

وأكدت أن أهم ما تعلمته من تلك الأزمة «3 حاجات ما بتتشريش بالفلوس.. الصحة وحب الناس والاحترام».

تفاصيل الأزمة الصحية

وتعافت ياسمين عبد العزيز من أزمة صحية استمرت لنحو شهرين بسبب خطأ طبي خلال إجرائها عملية جراحية.

وكشف زوجها أحمد العوضي تفاصيل الأزمة في تصريحات تلفزيونية قال فيها: «كانت داخلة يوم 11 يوليو تعمل عملية بسيطة متعارف عليها بين النساء، عملية نسائية يعني، والمفروض إن الطبيب المعالج قال إنها هتطلع خلال 4 أيام فحصل تدهور في الحالة بعد العملية، مش هقدر أقول فيه خطأ طبي لأني ما بحبش أتكلم بدون إثباتات لكن اللي متأكد منه إن حصل إهمال جسيم في متابعة الحالة، لأن دي مش مضاعفات عادية والمشكلة إنهم ما عرفوش يتفادوا المضاعفات لأنها كانت هتروح فيها.. لما تكلمك تقول لك بموت تقول لها أنا في إجازة وتضحك وتقول لها اتعشي واتمشي!».

وتابع: «قعدت 4 أيام تتأوه وتقول أنا بموت، وتكلم الدكتور يقول إن المضاعفات دي بتحصل لـ15% من اللي بيعملوا العملية، والتشخيص اللي حصل كان من دكاترة من بره المستشفى وأنقذ حالتها».

وأكد العوضي على أنه سيصعد الأمر للقضاء، قائلًا: «المقصر لازم ياخد جزاءه قانونا وأنا هتحرك قانونيًا وواثق في القضاء المصري والمقصر ياخد جزاءه».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك