تستمع الآن

ياسمين صبري تكشف اسم مسلسلها الجديد.. وحقيقة معرفتها بمقلب رامز جلال

الثلاثاء - ١٦ نوفمبر ٢٠٢١

ردت الفنانة ياسمين صبري على أسئلة جمهورها، وذلك عبر صفحتها على موقع تبادل الصور “انستجرام”، حيث كشفت عن اسم مسلسلها الجديد في رمضان 2022.

وأضافت ياسمين صبري أن اسم مسلسلها الجديد في رمضان 2022، سيحمل اسم “دنيا”، مشددة على أنها من المقرر أن تصور فيلما جديدًا عقب شهر رمضان المقبل.

كما ردت ياسمين صبري على سؤال من جمهورها بشأن كيفية التخلص من الخوف، موضحة: “لا بد من مواجهة الخوف ويكون الشخص مستعد وحينها سيضحك على الخوف القديم واستصغاره”.

وأكدت أنها واجهت بعض الصعوبات في تطوير نفسها، مضيفة: “في البداية واجهت بعض المواجهات لكن دلوقتي هو أمتع طريق لي”.

ياسمين صبري

وعن سؤال “الفلوس كل حاجة؟”، قالت الفنانة الشابة: “لا مفيش أي حاجة كل حاجة”، موضحة أنها لا تنتقد نفسها.

وأضافت: “لا أنتقد نفسي بالعكس أشجعها وأطورها وأحبها واحترمها وأراعيها.. تخيل قطة صغيرة بتربيها حتنتقدها؟ ولا هتحبها؟”.

فيما شددت ياسمين على عدم معرفتها بمقلب الفنان رامز جلال “رامز عقله طار” والذي عرض في شهر رمضان الماضي، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم به.

ياسمين صبري

ياسمين صبري ومونيكا بيلوتشي

كانت ياسمين صبري قد نشرت صورًا لها مؤخرًا خلال لقائها عارضة الأزياء الإيطالية الشهيرة مونيكا بيلوتشي، خلال تواجدهما في دولة الإمارات العربية، عبر حسابها على موقع “انستجرام”.

وظهرت بإطلالة أنيقة من خلال ارتداء فستان أسود طويل باللون الأسود مكشوف الكتفين، فيما ظهرت مونيكا بيلوتشي بفستان أسود لامع ذو أكمام، فيما علقت الفنان الشابة على الصور قائلة: “مونيكا الجميلة”.

وتحضر ياسمين للعمل لموسم رمضان المقبل 2022، بعد أن غابت في الموسم الماضي عقب زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ويعد المسلسل الجديد ثاني تعاوناتها مع «عبد المعطي» عقب بطولتها الأولى «حكايتي» في 2019.

وقدمت العام الماضي 2020 مسلسل «فرصة تانية» مع الفنانين: أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، أشرف زكي، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

ياسمين صبري

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك