تستمع الآن

والد حلا شيحة نافيًا خلافاته مع زوج ابنته معز مسعود: «أعتبره مثقفًا وليس داعية»

الثلاثاء - ٢٣ نوفمبر ٢٠٢١

نفى الفنان أحمد شيحة وجود أي خلافات مع زوج ابنته معز مسعود أو ابنته حلا شيحة في ظل تداول الشائعات حول تلك الخلافات خلال الفترة الماضية.

وظهر الثنائي مع شقيقات حلا في المعرض السنوي الذي أقامه والدهم الفنان أحمد شيحة قبل يومين، وهو المعرض الذي قال فيه والد حلا في لقاء مع قناة عمان: «بناتي اتربوا في بيت فن وفي وسط الفنون وكتاب مصر وفنانيها الكبار وإحنا كلنا أسرة مفيش خلافات الحمد لله».

وعن زوج ابنته معز مسعود، أضاف: «بتمناله كل التوفيق، والإشاعات اللي بتطلع لا طائل من وراها وبقول لهم كفاية إشاعات كاذبة، الأستاذ معز راجل مثقف وكان قبل كده بيقولوا داعية لكن هو راجل باحث في الإسلام، وراجل فنان ومخرج ومنتج ومحب للفنون جدًا، بدليل وجوده النهارده برغم الظروف اللي مر بيها ومرينا بيها معاه بوفاة أخته الشابة».

كما أكد معز مسعود تلك الروح الطيبة، قائلًا: «ألف مبروك وانا مبسوط إننا قدرنا نيجي رغم الظروف الصعبة في ظروف وفاة أختي الله يرحمها وأونكل أحمد في عز تحضيراته للمعرض كان معانا، وأنا بقول إحنا عشنا حالة من الجلال في الوفاة فجينا نعيش حالة من الجلال في المعرض، وأونكل أحمد من أكتر الناس اللي بتعرف تعبر عن الجمال، فجينا نذوق الجمال».

كما أردفت حلا شيحة: «مبسوطة إننا جينا نشارك مع بابا ده يوم بيحضر له طول السنة وبيبقى متوتر قبلها لحد المعرض فإحنا مبسوطين إننا جينا وواقفين معاه لأن هو أجمل أب في الدنيا».

كما أكدت شقيقات حلا حرصهن على حضور معارض والدهم السنوية دائًما، مؤكدين فخرهن واعتزازهن بانتمائهن للفنان أحمد شيحة والدهن.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك