تستمع الآن

هند صبري تكشف لقطات من عودة «علا عبد الصبور» بعد 11 سنة

الخميس - ٢٥ نوفمبر ٢٠٢١

تعود الفنانة هند صبري بشخصيتها الشهيرة «علا عبد الصبور» من مسلسلها «عايزة أتجوز» مرة أخرى بعد غياب 11 سنة.

وفاجأت هند صبري متابعيها بمشاركتها صور من كواليس حلقات مسلسلها الجديد «البحث عن علا» الذي سيتم عرضه علي إحدى المنصات الرقمية.

هند صبري - البحث عن علا - عايزة أتجوز

وظهر في اللقطات التي شاركتها، عدد من أبطال العمل الجديد وهم الفنانة سوسن بدر والدتها من الجزء الأول، وكذلك الفنان هاني عادل الذي ظهر في الحلقات الأخيرة من الجزء الماضي في شخصية «هشام»، كما ظهر أيضًا الفنان خالد النبوي.

هند صبري - البحث عن علا - عايزة أتجوز هند صبري - البحث عن علا - عايزة أتجوز

وتعود هند صبري بعد 11 سنة بنفس الشخصية لتأخذنا معها للبحث عن «علا» واكتشاف تفاصيل أخرى من حياتها وكيف تغيرت شخصيتها بعد مرور 10 سنوات.

هند صبري - البحث عن علا - عايزة أتجوز

وعُرض مسلسل «عايزة أتجوز» عام 2010 وهو من إخراج رامي إمام وبطولة هند صبري، سوسن بدر،أحمد فؤاد سليم، طارق الإبياري، كارولين خليل، ورجاء حسين، وناقش المسلسل قضايا الزواج فى المجتمع المصري بطريقة كوميدية طريفة، من خلال حياة «علا» اليومية في البحث عن عريس بمشاركة العديد من الفنانين في كل حلقة مثل أحمد السقا وتامر هجرس.

سوسن بدر

«البحث عن علا» من إخراج هادي الباجوري وبطولة هند صبري بجانب الفنانة القديرة سوسن بدر في دور والدة علا والفنان هاني عادل الذي قام بدور العريس هشام فى الحلقة الأخيرة من الجزء الأول، والتي انتهت بهروب هشام من الفرح بسبب الثأر لنكتشف في الجزء الجديد تطور علاقته بـ«علا».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك