تستمع الآن

هنادي مهنا تحتفل بعيد زواجها من أحمد خالد صالح| صورة

الأحد - ٠٧ نوفمبر ٢٠٢١

احتفلت الفنانة هنادي مهنا بعيد زواجها الأول من الفنان أحمد خالد صالح، حيث عقد حفل زفافها في 6 نوفمبر 2020 بحضور عدد من نجوم الفن.

ونشرت هنادي مهنا صورة من حفل الزفاف على أحمد خالد صالح عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، والذى أقيم 6 نوفمبر 2020، بحضور أسرة وأصدقاء العروسين وعدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

كان الفنان أحمد خالد صالح قد أعلن خطبته للفنانة هنادي مهنا في حفل بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء، واحتفلا بزفافهما في 6 نوفمبر 2020 بحضور عدد من نجوم الفن.

هنادي مهنا

وتشاركا العمل سويا في مسلسل “الفتوة” من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

فيما شارك زوجها أحمد خالد صالح بمسلسل «قصر النيل» بطولة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وصبري فواز ومحمود البزاوي وصلاح عبد الله، تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي، وعرض رمضان الماضي.

هنادي مهنا

كما قدمت الفنانة الشابة حكاية “بدون ضمان” من الحكاية الثالثة لمسلسل “إلا أنا” بطولة: هاجر أحمد، أحمد بدير، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوى عثمان، چلا هشام، كيره الصباح، حنان سليمان وسيناريو وحوار يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك