تستمع الآن

هل سخرت نشوى مصطفى من رشوان توفيق؟ الفنانة توضح

الأحد - ٢٨ نوفمبر ٢٠٢١

أعربت الفنانة نشوى مصطفى عن غضبها من بعض المتابعين الذين ظنوا أنها تسخر من الفنان الكبير رشوان توفيق، بعدما كتبت بوست لدعم الأخير عبر حسابه على “فيسبوك” وصفته بأنه أحد أولياء الله الصالحين.

وقالت نشوى مصطفى، عبر حسابها على “فيسبوك“: “الحاج رشوان توفيق ولى من أولياء الله الصالحين ولا نزكيه على الله، ربنا يجعلنا نصيب من بركاتك يا مولانا”.

وانهالت التعليقات على حساب الفنانة نشوى مصطفى والكثير منها كان مؤيدا لها، إلا أن أحد المتابعين استفزها حين اتهمها بالسخرية من رشوان توفيق، لترد بأسلوب غاضب وتطلب منه الصمت، قائلة: “إخرس، أتريق على مين ده أبويا”.

وواصلت نشوى مصطفى توضيحها في التعليقات، مبدية تعجبها من تفسير البعض لكلامها بالسخرية، وقالت: “طيب ماهو فعلاً ولى من أولياء الله الصالحين وليه كرامات، عايزة أعرف فين التريقة؟”.

كان الفنان رشوان توفيق نال تعاطف قطاع كبير من جمهوره ومحبيه مؤخرًا، منذ استضافته في أحد البرامج، أمس السبت، وتحدث عن أزمة بينه وبين ابنته وصلت لحد المحاكم.

وقال الفنان رشوان توفيق، إن هناك قضايا بينى وبين ابنتى آية وزوجها، ولا أريد أن أتحدث بالتفاصيل عنها ولكننى على قدر ما شاهدت من حياتى من صعوبات، ولكن هذه المحنة مع ابنتى من أصعب المحن بعد أن أعطيتهم حياتى كلها.

وأضاف، أنه سيترك الأمر للقضاء العادل، وسيظهر الله الحق، وأنا قمت بتوزيع ميراثى فى حياتى وأريد أن أقابل الله بدون أى شىء، وأعطيت كل ما أملك فى حياتى لأولادى وزوجتى.

وتابع رشوان توفيق: “أنا مريت بظروف صعبة جدا فى مشوارى الفنى، وكنت أسافر برة مصر ومش معايا فلوس، وكنت أبقى نايم بجوار زوجتى وأقولها أنت إيه فولاذ، أقسم بالله 62 سنة لم تقل هنعمل إيه بكرة، فكنت بحاول أسعدها بأى حاجة وأشترى أى شىء وأكتبها باسمها واسم البنات.

وولد رشوان توفيق محمد في 2 فبراير 1933، ولم يخطط لحياته ولم يحاول أن يرسم لها هدفا محددا، فقرر أن يسعى ويجتهد، وترك العناية الإلهية لتدبر له مصيره.

درس رشوان توفيق الإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وعقب التخرج عمل مساعدا للمخرج كمال أبوالعلا، بالتليفزيون المصري، ثم تقدم بعد ذلك لاختبارات المذيعين واجتازها بنجاح.

لمع اسمه في التليفزيون أكثر من السينما، إذ بلغ حجم أعماله الدرامية، 200 مسلسل منها “الإسلام والإنسان، ليالي الغضب، ضمير أبلة حكمت، الليل وآخره، الحاوي، هارون الرشيد، خاتم سليمان، قانون المراغي، هارون الرشيد”.

وفي السينما شارك في بطولة 30 فيلما، أهمها “جريمة فى الحي الهادي، والملاعين، وبين القصرين، والقانون لا يعرف عائشة”.

تميزت أعمال رشوان توفيق بالعمق، والتركيز على قضايا اجتماعية مهمة، ولأنه فنان مثقف، انحاز في مجموعة من أعماله للتاريخ الإسلامي والبطولات العربية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك