تستمع الآن

هشام عاشور ينفعل على جمهور نيللي كريم في مهرجان قرطاج السينمائي

الثلاثاء - ١٦ نوفمبر ٢٠٢١

التقطت عدسات المصورين، لحظة انفعال هشام عاشور، لاعب الاسكواش السابق، وزوج الفنانة نيللي كريم على بعض المعجبين أثناء حضورها لمهرجان قرطاج السينمائي الذي تم تكريمها فيه، وسرعان ما تداول عدد من مستخدمي منصات السوشيال ميديا الفيديو بشكل واسع.

ويظهر في الفيديو انفعال عاشور على أحد المعجبين الذي كان يرغب في التقاط صورة سيلفيـ وقال له: “مفيش صور مش هناخد صور مع حد.. إيه المهزلة دي”، وبعدها غادر هشام برفقه زوجته نيللي كريم، مغادرًا المكان إلى سيارتهما.

واختارت إدارة الدورة 32 من أيام قرطاج السينمائية تكريم الفنانة نيللي كريم، مع مجموعة من الأسماء الأخرى خلال حفل الافتتاح، وذلك تقديرا لمسيرتها، في السينما المصرية التي عملت فيها مع أهم المخرجين، وقدمت عبرها عديد الأدوار المميزة.

وكان مدير مهرجان أيام قرطاج السينمائية، المخرج رضا الباهي، قد تحدث عن تفاصيل غضب نيللي كريم من عن الاستقبال الذّي حظيت به عند وُصولها إلى مطار تونس الدّولي.

وكشف الباهي في تصريحات إذاعية، أنه رغم استقبال نيللي كريم بالورود لحظة وصولها إلى المطار، إلا أنها كانت تحبذ أن يتم استقبالها من قبل مدير المهرجان أو وزيرة الثقافة التونسية، الأمر الذي جعلها غاضبة وغير راضية عن طريقة استقبالها.

كما لفت الباهي إلى أن نيللي كريم غيرت رأيها واختزلت فترة مكوثها في تونس من 3 أيام كما كان مقررا لها إلى 24 ساعة فقط، مشيرا إلى أنها اتخذت ذلك القرار قبل ساعات من وصولها إلى البلاد.

وأوضح أن نيللي كريم وضعت شروطا عند وصولها تونس، هي رفضها إجراء مقابلات صحفية.

نيللي كريم أعلنت مؤخرا عن تعاقدها على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم “أحوال شخصية”، وهو قصة إبراهيم عيسى، ومن إخراج ماندو العدل، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2022.

كانت الفنانة نيللي كريم كانت قد شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «ضد الكسر»، والذي شاركت فى بطولته بجانب محمد فراج، ولقاء الخميسي، وسينتيا خليفة، ومصطفي درويش، وعدد آخر من الفنانين، وجاء المسلسل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

واحتفلت نيللي، يوم الأربعاء 11 أغسطس الماضي، بعقد قرانها وسط حضور عدد محدود من أصدقاء العروسين، ووكلت “نيللي” المنتج جمال العدل في عقد قرانها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك