تستمع الآن

هشام عاشور عن نيللي كريم: «طيبة قلب وجدعنة غير عادية»| فيديو

الإثنين - ٠٨ نوفمبر ٢٠٢١

كشف بطل الاسكواش هشام عاشور، عن كواليس زواجه من الفنانة نيللي كريم منذ أشهر، في حفل حضره عدد كبير من نجوم الفن.

وقال هشام عاشور خلال برنامج “حروف الجر” مع يوسف الحسيني على “نجوم إف إم”، إن قصة زواجه من الفنانة نيللي كريم جاءت بعد ظهور الشخص الطبيعي والمناسب له، قائلا: “قصة زواجي ظهر فيها الشخص الطبيعي والمعقد من حيث المقارنة بين سني وسن نيللي”.

وتابع: “للأسف فيه أشخاص تربوا في مجتمعنا بعقد كثيرة وهم يصعبون عليّ والناس يحكمون غضب عنهم لأنهم تربوا على هذا الأمر، ومثلا أجد أشخاص يهاجمونني لأني أرتدي دبلة ذهب، شعبنا ممكن يكون أقوى شعب في العالم لو كل واحد بس في حاجته فقط، طالما الأشخاص الآخرين غير مؤثرين على حياتنا بالسلب”.

كواليس الزواج من نيللي كريم

وعن كواليس الزواج من الفنانة الكبيرة، أوضح: “كنت مع شقيقي وكان يتحدث مع مديرة أعمال نيللي ومعرفش بيتكلم مع مين وألقيت نظرة ووجدت نيللي، ومكنش في أي حاجة وقعدنا نهزر وتكلمنا شوية”.

وأوضح أنه قرر السفر مع شقيقه إلى الجونة وتم اللقاء بينهما هناك، حيث استمرت العلاقة بينهما لمدة شهرين ونصف قبل إتمام الزواج، مشيرًا إلى أنه علم أن المنتج جمال العدل استفسر عن وجود علاقة بينها وبينه.

وتابع هشام عاشور: “سمعت حينها أن المنتج السينمائي جمال العدل تحدث معها أن بعض الأنباء انتشرت عن وجود علاقة بينها وبيني، وقلتلها بقولك إيه أنا جاهز تيجي نتجوز؟.. واتخضت وأنا عمري ما قلت كده لحد”.

واستطرد: ما حدث معجزة، ولو كنت حسبتها عمري ما كنت هاخد الخطوة دي، وربنا ألهمني في الوقت ده عشان نعمل كده”.

نيللي كريم

وعن الأسباب التي جعلته يتعلق بنيللي، أوضح أنها طيبة القلب بشكل غير مسبوق، مضيفا: “طيبة قلب وجدعنة غير عادية مع أشخاص لا تعرفهم، كما أنها بدأت في إعطائي الثقة”.

وتابع هشام عاشور: “الست الجامدة اللي تعرف تحافظ على جوزها تعطي له مساحة”.

واستطرد: “أحد المخرجين الكبار اقترح عليّ العمل مع نيللي كريم في مشروع، لكن لم أحب أن يقال إن زوجته أدخلته المجال وتزوج من أجل التمثيل، وأنا لا يفرق معي أحد عامة وما أحبه سأقدمه ولكن في هذه المنطقة مش عايز صداع”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك