تستمع الآن

هاني رمزي عن طلعت زكريا: «قالي لو ليا غلاوة عندك اعمل غبي منه فيه 2»

الأحد - ١٤ نوفمبر ٢٠٢١

تحدث الفنان هاني رمزي عن كواليس فيلم ” غبي منه فيه ” مع الفنان طلعت زكريا، مشيرًا إلى أن الجزء الأول من الفيلم يعد “فتحة خير” عليهما.

وأضاف هاني رمزي أن طلعت زكريا كان يلح عليه لتصوير الجزء الثاني من “غبي منه فيه”، موضحا أن الظروف لم تسمح بتقديم الجزء الثاني، مشددا على أنه طالبه بتقديم الجزء الجديد حتى إذا لم يكن مشتركًا به.

وقال هاني رمزي: “وهو على فراش المرض دخلتله وقالي أنا مش هقدر اعمل الجزء الثاني اعمله انت.. وبحلفك لو ليا غلاوة عندك اعمله عشان الناس بتحبه.. وقولتله ان شاء الله وتقوم بالسلامة ونعمله سوا.. قالي لأ لو أنا مقدرتش اعمله اعمله أنت.. أنا هفرحلك”.

وأكمل: “طلب مني ذات يوم أن يصور معي فيلمًا تراجيديًا، وهو عانى كثيرًا من مرضه ولم يكن يريد أن يشعر أحد بمرضه، فهو إنسان قبل أن يكون فنان، وهو وقف جانبي كثيرًا”، وذلك عبر قناة “المحور”.

كما أشار إلى أنه سانده في أعمال كثيرة مثل فيلم “أبو العربي”، قائلًا: “كان إنسان قبل ما يبقى فنان وكان من النوع اللى مبيحبش يشتكى لحد، وفي الكواليس هو طفل صغير بيضحكنا وبيهزر، وطلعت مش هيتنسي وهيفضل له أثر كبير في أنفسنا وافتقده على المستوى الإنساني”.

أبطال «غبي منه فيه»

“غبي منه فيه”، من بطولة: هاني رمزي، ونيللي كريم، وحسن حسني، وطلعت زكريا، وتأليف أحمد عبدالله وإخراج رامي إمام.

دارت الأحداث حول شعور سلطان باليأس من تحقيق حلمه بالزواج من حبيبته سامية التي أعطى له والدها مهلة شهر واحد كي يعد خلاله بيت الزوجية، فتعرف سامية على زوج خالتها ضبش، والذي يشركه في سرقاته لمساعدته، لكنه يوقعه في المتاعب بسبب غبائه الشديد.

يذكر أن آخر أعمال هاني رمزي فيلم «قسطي بيوجعني» عام 2018 وشاركه البطولة مايا نصري، حسن حسني، مصطفى أبو سريع، معتز الدمرداش، وهو من تأليف وإخراج إيهاب لمعي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك