تستمع الآن

هالة صدقي: تركت الدراسة في معهد الفنون المسرحية بسبب كرم مطاوع

الخميس - ١٨ نوفمبر ٢٠٢١

تطرقت الفنانة هالة صدقي إلى الأسباب التي أدت إلى ترك المعهد العالي للفنون المسرحية، مشيرة إلى أن الفنان كرم مطاوع كان سببا في تركها المعهد.

وأوضحت هالة صدقي أن الفنان كرم مطاوع كان سببا في ترك معهد الفنون المسرحية على الرغم من أنها كانت تحب الدراسة بالمعهد بشكل كبير، مضيفة: “تركت المعهد بسبب الراحل كرم مطاوع لكنه أثناء محاضراته طلب مني أن أقوم بتمثيل دور شجرة”.

وأشارت إلى أنها فعلت ما طلبه لكنه أخبرها أنه يريد المضمون وليس الشكل، مؤكدة خلال برنامج “سهرانين” مع أمير كرارة: “شعرت بالعجز وقررت ترك المعهد حينها وأنا حزينة وغاضبة منه”.

هالة صدقي

أول لقاء يجمع هالة صدقي وكرم مطاوع

كما كشفت عن أول عمل يجمعها مع الفنان الراحل عقب ترك المعهد، قائلة: “من المفترض أننا نحب بعضنا البعض بشكل كبير لكن خلال التصوير لم أنظر إلى عينيه خلال المشهد، وهنا صمم المخرج على أن أنظر فى عينيه فأنهرت في البكاء وقلت له أنا غاضبة منك فأنا تركت المعهد بسببك”.

وأشارت إلى أنه رد عليها، قائلا: “أنا قلتلك كده عشان أخلي تخيلك يوصل لأبعد حد وتدوري وتبحثي وكان له وجهة نظر وبعد كده أصبح صديقي واجتمعنا معًا في مسلسل أرابيسك”.

كرم مطاوع

يذكر أن آخر أعمال هالة صدقي السينمائية، فيلم “آخر ديك في مصر” مع الفنان محمد رمضان، ودارت الأحداث حول موظف في بنك، يكره النساء منذ الصغر ويتجنب أية معاملات مع نساء عائلته، وعندما يتوجه مع رجال عائلته لرحلة نيلية، يموت جميع رجال العائلة فيما عداه، واﻵن عليه أن يتحمل المسؤولية الكاملة عن شؤون عائلته التي صارت جميعها من النساء فقط بما أنه قد بات الرجل الوحيد في العائلة.

الفيلم من بطولة: محمد رمضان، هالة صدقي، مي عمر، ليلى عز العرب، دينا، سليمان عيد، محمد ثروت، انتصار، سامي مغاوري، إنجي وجدان، ملك قورة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك