تستمع الآن

ميرفت أمين تتذكر آخر مكالمات لها مع دلال عبد العزيز | فيديو

الأربعاء - ١٠ نوفمبر ٢٠٢١

قالت الفنانة ميرفت أمين إنها تفتقد صديقتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ، وذلك في أعقاب نجاح قصتها الجديدة ضمن حكايات “إلا أنا”.

وأشارت ميرفت أمين إلى أنها كان ترغب في معرفة رأيها في عملها الفني الجديد، مؤكدة: “كان نفسي أخد رأيها فيما أقدمه لأنها دايما تقولي حلو الفيلم ده أو المسلسل ده”.

وأضافت ميرفت أمين: “كان نفسي تبقى موجودة عشان تشاركني هذا النجاح، وبيننا الكثير من الذكريات”، وذلك لـ”ET بالعربي”.

وأكدت أنه كان بينها وبين دلال عبد العزيز الكثير من المحادثات الهاتفية سواء ليلا بعد انتهاء تصوير أعمالهما، أو في الصباح عقب الاستيقاظ.

وتابعت: “بيننا ذكريات كثيرة جدًا، وفي مكالمات يومية مسائية أو صباحية للحديث عن الأعمال، وأنا مفتقدة هذه الأشياء التي كانت تحدث”.

دلال عبد العزيز

وأكدت ميرفت أمين: “دلال وهي بتصور في بيروت كانت بتكلمني ولما رجعت أيضًا، ولما جت الكورونا كلمتني وكانت بتضحك وتقولي مش أنا جاتلي الكورونا.. وقلتلها خلي بالك”.

وعن حالة دنيا وإيمي سمير غانم بعد وفاة الثنائي: “هتاخد وقت وصعب ما حدث بالنسبة لهما، شوية كويسين وشوية يتعبوا وتاخد وقت حتى العودة وهما كويسين ونحن على تواصل دائمًا”.

وفاة دلال عبد العزيز

وعاشت ميرفت أمين حالة من الحزن بعد وفاة صديقتها المقربة دلال عبد العزيز بعدما أصيبت بفيروس كورونا المستجد، وتدهورت حالتها ودخلت إلى مستشفى العزل، قبل أن تتحول نتيجتها إلى سلبية، إلا أنها عانت من المضاعفات بسبب التدهور الشديد في حالة الرئة.

كانت الراحلة تحتاج إلى الأكسجين بنسب كبيرة للغاية، ما استدعى وضعها على الأجهزة طيلة الأشهر الماضية، قبل أن ترحل في النهاية.

واختفت الشقيقتان دنيا وإيمي سمير غانم عن الأنظار والظهور الإعلامي منذ وفاة والدتهما في أغسطس الماضي بعد شهرين من وفاة والدهما هو الآخر في مايو الماضي بمضاعفات فيروس كورونا.

فيما توفّي الفنان سمير غانم في شهر مايو الماضي عن عمر ناهز 84 عاما بعد إصابته بفيروس كورونا.

وكانت آخر أعمال الراحلة مشاركتها في رمضان الماضي من خلال مسلسل “ملوك الجدعنة” من إخراج أحمد خالد موسى وبطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد.

المسلسل من بطولة: رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، عباس أبو الحسن، ليلى حسين، وليد فواز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك