تستمع الآن

ملك قورة لـ«عيش صباحك»: هذه أسباب رفضي لأعمال فنية.. وأرغب في تقديم أدوار مختلفة

الخميس - ٠٤ نوفمبر ٢٠٢١

كشفت الفنانة ملك قورة عن كواليس دورها في فيلم 200 جنيه، مشيرة إلى أن العمل الفني من بطولة عدد كبير من نجوم الفن بقيادة المخرج الكبير محمد أمين.

وأشارت ملك قورة خلال حلولها ضيفة على برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي، إلى أنها سعيدة بالتعاون مع مجموعة من الفنانين الكبار والمهمين خلال أحداث “200 جنيه” الذي تدور أحداثه في عالم من القصص المختلفة.

وأكدت: “سعيدة بالمشاركة في هذا العمل الفني الضخم المشارك به عدد كبير من الفنانين حتى إذا كانت المساحة ليست بالكبيرة، خاصة أن المخرج محمد أمين من المخرجين الكبار”.

فيما شددت على أنها تقيس نجاح الأعمال الدرامية والسينمائية التي تشارك فيها من خلال السوشيال ميديا، وردود الأفعال في الشارع ومن المحيطين بها.

يذكر أن فيلم “200 جنيه”، يضم عددا كبيرا من فناني الصف الأول، أبرزهم: أحمد السقا وغادة عادل وخالد الصاوي وليلى علوي وهاني رمزي وأحمد السعدني، إضافة لأحمد رزق وأحمد آدم ومي سليم وطارق عبد العزيز ودينا فؤاد وإسعاد يونس، ومحمود حافظ، محمود البزاوى، نيرمين زعزع، ملك قورة.

ملك قورة

كما كشفت عن الأعمال المقربة لها والتي قدمتها من قبل ولاقت نجاحًا كبيرًا، مشيرة إلى أن من ضمن تلك الأعمال، مسلسل خلصانة بشياكة مع شيكو وهشام ماجد وأحمد مكي، بالإضافة إلى حالة عشق ووعد من إخراج إبراهيم فخر وبطولة مي عز الدين، بجانب “اطلعولي برة” مع كريم محمود عبد العزيز.

وأضافت أن قصة “فوتوشوب” التي قامت ببطولتها مؤخرا أدت فيها دور “ليلى” وهي فتاة طبيعية رومانسية ودخلت في حالة حب وعشقت تلك الحالة، وتغافلت عن الكثير من الأشياء الأخرى.

وأشارت إلى أن “ليلي” خلال أحداث المسلسل لم تفكر سوى بقلبها فقط ولم تفكر بعقلها حتى اكتشفت أنه يتم خداعها، مؤكدة: “هي بنت طبيعية رومانسية وهي تشبهني في بعض الأشياء، وهي أنني عاطفية”، مضيفة: “بحب أمثل قصص الحب عشان أعيشها في التليفزيون”.

وأضافت ملك قورة أنها ترغب في تقديم أدوار مختلفة جديدة على عكس ما قدمته من قبل، قائلة: “نفسي أقدم أدوار أخرى لكنها محتاجة شغل وعايزة أعملها صح لما أقدمها”.

وتابعت الفنانة الشابة: “أنا بنقي الأدوار وبحب أرتاح شوية بعدها، ولازم تكون حاجة أنا مقتنعة بيها وحابة الناس اللي شغالة معاهم من أجل تقديمها”.

وعن أسباب رفض الأعمال الفنية، أشارت إلى أن هناك الكثير من الأسباب هي الراحة النفسية في المقام الأول ثم مخرج العمل، مؤكدة: “بحب أبقى مرتاحة نفسيا خلال تقديم العمل الفني”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك