تستمع الآن

معلومات عن قمة «RiseUp» لدعم رواد الأعمال.. تقام على مدار 3 أيام بـ«سفح الأهرامات»

الأربعاء - ٢٤ نوفمبر ٢٠٢١

تحدثت مرام أيمن “Chief of staff at RiseUp Summit” عن قمة “Rise up”، والتي تقام على سفح الأهرامات في الفترة من الخميس 25 نوفمبر حتى السبت 27 نوفمبر.

وقالت مرام خلال حلولها ضيفة عبر برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي على “نجوم إف إم”، إن المستهدف تقديم المشاريع والفعاليات ووصولها إلى رواد الأعمال بالموارد التي يحتاجونها سواء أفكار أو موارد بشرية أو فتح فرصة مختلفة مع جهات مهتمة بدعم ريادة الأعمال.

وأشارت إلى أن RiseUp هي قمة سنوية لريادة الأعمال، مشددة على أنها أكبر قمة لريادة الأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا تعرض منصات لعرض موضوعات مختلفة.

ونوهت بأن القمة تشمل 3 عوامل مهمة لأي شركة تتمثل في: الابتكار والتكنولوجيا ورأس المال، موضحة: “لدينا 3 منصات على كل منصة أشخاص محترفين من جميع أنحاء العالم يتحدثوا فيه عن أفكار وقصص نجاح حتى تكون ملهمة ومصدر وعي للشركات الناشئة”.

وأكدت أن RiseUp غير مقتصرة على رواد الأعمال فقط، موضحة أنه يحق لأي شخص الحضور، منوهة بأنه يتم دعم الطلاب بتخفيضات كبيرة جدًا للحضور، بالإضافة إلى إمكانية حضور أي شخص مهتم بما يحدث حول العالم.

وتابعت مرام أيمن: “القمة هذا العام تناقش الابتكار حول العصور”، مشيرة إلى أن أي شخص مهتم بهذه المجالات سيجد خبراء متواجدين خلال الفعاليات.

قمة RiseUP

القمة على سفح الأهرامات

وأوضحت أن القمة ستقام هذا العام في مكان مختلف، حيث تتم عند سفح الأهرامات، مشيرة إلى أن RiseUp تركز على دور مصر في أفريقيا وإبراز ريادة الأعمال الموجودة في القارة السمراء.

وقالت مرام إن القمة تبدأ الخميس 25 نوفمبر من الساعة الرابعة عصرا وتبدأ الأجندة في السادسة مساءً وتنتهي الفعاليات 10 مساءً، والجمعة من الساعة 12 ظهرا حتى 10 مساء عند سفح الأهرامات، بالإضافة إلى يوم السبت أيضًا، كاشفة عن وجود تطبيق على الهاتف لتجهيز تجربة كاملة لتسهيل الحضور.

وكشفت مرام عن وجود 30 متحدثًا يحضرون الفعاليات من دول مختلفة في افريقيا لحدوث دمج بين ريادة الاعمال في مصر وأفريقيا.

منصات RiseUp

وعن المنصات الثلاث أشارت إلى أن الأولى تتحدث عن رأس المال سواء كان بشريا أو ماليا وكيفية بنائه، بينما المنصة الثانية عن الإبداع والابتكار في كل المجالات سواء فن أو موسيقى وتضم كل الشركات اللي لديها أفكار مبتكرة.

وكشفت عن المنصة الثالثة، موضحة أنها تتحدث عن التكنولوجيا، موضحة: “تتحدث في كل شيء في التكنولوجيا وهو أمر مهم لمعرفة ما هو الجديد فيها.

وتابعت: “لدينا في كل منصة مجموعة من الخبراء بجانب مستثمرين كبار على منصة رأس المال، وفي الإبداع لدينا متخصصين من جميع أنحاء العالم لتعريف الناس والحديث معهم”.

كيفية التقديم

وأوضحت أن طرق التقديم من خلال الموقع الرسمي للقمة، أو عبر صفحات السوشيال ميديا سواء فيس بوك أو انستجرام أو لينكد ان، مع ملاحظات لكيفية شراء تذاكر.

وأضافت أن الطلاب لديهم خصم أكثر من 70% بهدف حضور أكبر عدد من الحضور، منوهة بوجود أماكن للتعرف على المستثمرين بشكل خاص ما يكون شبكة علاقات كبيرة.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك