تستمع الآن

مطعم يمنع زبونًا من الدخول بسبب «الجمبري واللحوم»| فيديو

الثلاثاء - ٢٣ نوفمبر ٢٠٢١

منع مطعم صيني زبونا دائما من الدخول بسبب تناوله كميات ضخمة من الطعام في كل مرة يذهب للمطعم، حيث خرجت حملات تطالب بتغريم المطعم.

ويعتمد نظام المطعم الصيني على “الأوبن بوفيه” حيث يمكن للزبائن تناول ما يكفيهم من الطعام مقابل مبلغ محدد، لكن الزبون كان يتناول كميات ضخمة من اللحوم والجمبري في كل مرة يتواجد فيها.

وتحدث الرجل الذي تم منعه من الدخول عن تفاصيل ما حدث، حيث أشار إلى أنه تم منعه من الدخول لأنه يأكل أكثر من الزبوت العادي، مؤكدا أنه يتناول في كل زيارة كيلو ونصف من اللحوم و3.5 إلى 4 كيلوجرامات من الجمبري، ما أدى إلى منعه من الدخول.

واعتبر الرجل أنه يتعرض للتمييز بسبب شهيته المفتوحة، موضحا: “يمكنني أن آكل كثيرًا، هل هذا خطأ، أنا لا أهدر أي طعام، أكل الكثير منه فقط”، وذلك وفقا لـ”الوطن”.

فيما تحدث صاحب المطعم قائلا: “الزبون تم منعه من تناول الطعام لأنه ببساطة يأكل الكثير، وكل مرة يأتي يضع مئات من اليوانات، ويشرب 20 أو 30 زجاجة حليب، وصينية كاملة من اللحوم وصينية من الجمبري”.

وتعاطف معه الكثيرون، بعد انتشار قصته على نطاق واسع حيث طالب الغالبية بتوقف المطعم عن تقديم “الأوبن بوفيه” إذا لم يستطع الوفاء بما يقدمه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك