تستمع الآن

محمد رمضان عن مسلسه الجديد: «مبعملش اللي بعمله كل سنة»| فيديو

الإثنين - ٠١ نوفمبر ٢٠٢١

كشف الفنان محمد رمضان عن كواليس مسلسله في رمضان 2022، من إخراج محمد ياسين وبطولة الفنانة دينا الشربيني.

وقال محمد رمضان إن مسلسله الرمضاني الجديد في يد أمينة مع مخرج كبير، موضحًا أن المخرج محمد ياسين مخرج كبير وعلى قدر كبير من المسؤولية.

وأضاف رمضان لـ”The insider”: “عندي الكثير من الأشياء في جدول أعمالي، بجانب مسلسلي الجديد فهو في يد أمينة مع مخرج كبير ومبعملش اللي بعمله كل سنة”.

وأضاف: “لن استطيع الكشف عن الكثير من التفاصيل، لكن المسلسل في إيد أمينة محمد ياسين مخرج كبير فمبعملش اللي كنت بعمله كل سنة أن ابقى قاعد بتابع بشكل كبير، لأن أستاذ ياسين أنا فخور بالتعاون معاه وهو قد المسؤولية وزيادة”.

محمد رمضان في الموسم الرمضاني

كان محمد رمضان قد عرض له في رمضان 2021، مسلسل “موسى” ودارت الأحداث في قرية مصاغة بسوهاج عام 1942، خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

يذكر أن مسلسل “موسى” من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، وتارا عماد.

محمد رمضان

فيما كانت آخر أعمال رمضان في السينما مشاركته في الجزء الثاني من فيلم “الكنز”، والذي دارت أحداثه وفقًا لما انتهى إليه الجزء اﻷول في حكايات حتشسبوت في العصر الفرعوني، وعلي الزيبق خلال العصر العثماني، وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي الذي يواجه تحديات جديدة في العمل والحب، ويحاول أن يدل ابنه حسن على الطريق إلى كنز يخبره بشأنه من خلال وصيته المسجلة.

“الكنز 2” من بطولة: محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أمينة خليل، أحمد رزق، روبي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وشريف عرفة “قصة سينمائية”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك