تستمع الآن

محمد إمام يعلق على آراء الجمهور بتشابه أحداث فيلم «Red Notice» مع «لص بغداد»

الثلاثاء - ١٦ نوفمبر ٢٠٢١

علق الفنان محمد إمام عن آراء الجمهور في فيلم “Red Notice” الذي يلعب بطولته دوين جونسون “ذا روك” وريان رينولدز.

ونشر محمد إمام عبر حسابه على “إنستجرام” بعض من تغريدات الجمهور التي ترى أن قصة الفيلم الأمريكي مقتبسة من فيلم “لص بغداد” الذي قدمه “إمام” قبل حوالي عامين.

واتفقت الآراء التي نشرها إمام حول التشابه الكبير بين أحداث الفيلمين مع تفضيلهم النسخة المصرية، وهو ما دفع محمد إمام ليكتب مازحا: “وبتزعلوا لما ناخد حاجة منكم”.

يذكر أن فيلم “لص بغداد” من بطولة محمد إمام، أمينة خليل، فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، محمد عبد الرحمن وأحمد العوضي، تأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه حول مغامرة بعض اللصوص للبحث عن مقبرة الإسكندر الأكبر، وتنافس العصابات للحصول على مفاتيح الكنز.

فيما تدور أحداث فيلم “Red Notice” في إطار مشابه لكن من خلال البحث عن بيضة أثرية مملوكة للملكة كليوباترا.

ويخوض النجم محمد إمام حاليا تدريباته الرياضية في صالات الجيم، وذلك للتحضير لفيلمه الجديد “عمهم” إذ ينافس خلال الأحداث على بطولة الجمهورية للملاكمة، والعمل من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، ويشارك في بطولته أيضًا سيد رجب، والفنانتان هدى المفتى وآيتن عامر، واللاتى جاءتا بدلاً من أمينة خليل ورحاب الجمل.

وتستعين الجهة المنتجة بفريق من إحدى الدول الأوروبية لتصميم مشاهد الأكشن التى تعتمد على بعض مشاهد الجرافيك التى تتطلب تكلفة إنتاجية عالية.

ويسجل الفيلم التعاون الثانى بين محمد إمام والمخرج حسين المنباوى بعدما قدما سويًا فيلم “ليلة هنا وسرور” عام 2018 وشارك في بطولته ياسمين صبرى، فاروق الفيشاوى، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمى كرم جابر، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى أكشن كوميدى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك