تستمع الآن

لقطات رومانسية بين أصالة وزوجها في أول حفل يجمعهما في القاهرة

الإثنين - ١٥ نوفمبر ٢٠٢١

ظهرت الفنانة أصالة لأول مرة مع زوجها فائق حسن في القاهرة، على هامش حفلها ضمن الدورة الـ30 مهرجان الموسيقى العربية بمسرح النافورة بساحة دار الاوبرا المصرية.

شهد الحفل لقطات رومانسية وتبادل لرسائل الغرام بين الحبيبين والزوجين الجديدين، حيث أهدت أصالة خلال الحفل أغنيتها «الورد البلدي» لزوجها، كما وجهت له رسالة صريحة عندما غنت مقطع «وبحبك لا تلوّعني» من أغنية صباح «يا دلع دلّع»، حيث توقفت وتوجهت بالغناء لزوجها وقالت له «وعد يا فائق؟» أي أن يعدها أن لا يلوّعها.

وشهد الحفل موقفًا محرجًا لـ أصالة حيث تمزق فستانها قبل الصعود للمسرح بسبب استعجالها الصعود لمسرح، حيث قالت للجمهور معتذرة: «لابسة فستان من نيقولا جبران فستان حلو جدًا.. أحلى فستان لبسته بس بسبب اني مستعجلة قطعته .. هيزعل مني.. آسفة.. أول مرة في حياتي اتأخر وآخر مرة، سعيدة بحضوركم وإن شاء الله تنبسطوا اليوم».

وكانت ابنة أصالة شام الذهبي نشرت مراسم استقبالها لوالدتها وزوجها في منزل الأسرة في ستوري «إنستجرام» حيث أعدت قطعة مفرغة باسم فائق حسن معها كلمات أغنية «قد الحروف» موضوعة على كعكة كبيرة، إلى جانب بالونات وورود وشموع وكعك مكتوب عليه زواج مبارك.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك