تستمع الآن

فنانون يحيون الذكرى الثانية لرحيل الفنان هيثم أحمد زكي | صور

الإثنين - ٠٨ نوفمبر ٢٠٢١

مر عامان على وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي الذي توفي في 7 نوفمبر 2019، حيث كانت وفاته بمثابة صدمة إلى الجميع.

ولد هيثم أحمد زكي في الرابع من إبريل عام 1984 لأسرة فنية فوالده الفنان الكبير أحمد زكي، ووالدته الفنانة هالة فؤاد.

بدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 بفيلم «حليم» الذي استكمل مشاهده بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ثم بطولة فيلم «البلياتشو» عام 2007، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل «علامة استفهام» في رمضان 2019.

وفاة هيثم في نوفمبر قبل الماضي كان بمثابة صدمة على الجميع، فيما كشف الفنان عمر السعيد حينها عن كواليس فيلم لم يكتمل بسبب وفاة الراحل، مشيرا إلى أنه كان مشروعًا مهمًا لكنه توقف للأبد.

هيثم أحمد زكي
هيثم أحمد زكي

إحياء ذكرى هيثم أحمد زكي

من جانبها، أحيت الفنانة ناهد السباعي الذكرى الثانية للراحل الشاب عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، من خلال نشر عدة صور معه، مع رسالة مؤثرة له.

وقالت ناهد السباعي: “الذكرى الثانوية الثانية.. اللهم إنه في ذمتك، وحبل جوارك، َفقِهِ من فتنة القبر وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمهُ إنك أنت الغفور الرحيم”.

وتابعت: “اللهم عبدك وابن عبدك وابن أمتك احتاج إلى رحمتك ، وأنت غني عن عذابه، إن كان مُحسناً فزده في حسناته، وإن كان مُسيئاً فتجاوز عنه”.

 

كما قال الفنان أحمد فلوكس عبر صفحته على موقع “انستجرام”: “الذكرى الثانيه لهيثم زكي.. لا تنسوه في دعواتكم لو أمكن”، كما نشر صورة للفنان الشاب الراحل.

من جانبه، أحيا المخرج عمرو عرفة، الذكرى الثانية لوفاة هيثم أحمد زكي، عبر صفحته على موقع “تويتر”.

هيثم أحمد زكي

وكتب عمرو عرفة: “الله يرحمك يا هيثم ويرحم والديك وكل أسرتك، الذكرى السنوية اليوم ادعوا لهم”، كما نشر صورة للفنان من مسلسل “كلبش” حيث قدم دور “عارف”.

في ذات السياق، أحيا الفنان محمد محمود عبد العزيز ذكرى وفاة الفنان الراحل الثانية.

ونشر محمد صورة تجمعهما، عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، وعلّق: “أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولصديقي الغالي هيثم أحمد زكي.. ولكل من رحلوا عنا”.

ودفن جثمان الفنان الشاب، بمقابر الأسرة على طريق الواحات بأكتوبر، ليكون بجوار جثمان والده أحمد زكي والفنان ممدوح وافي، الذي دفن هو الآخر فى هذه المقبرة بناء على وصيته بدفنه بجوار صديق عمره أحمد زكي.

هيثم أحمد زكي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك