تستمع الآن

فريال يوسف تكشف عن تعرضها لوعكة صحية أبعدتها عن الفن منذ 2018

الثلاثاء - ١٦ نوفمبر ٢٠٢١

كشفت الفنانة فريال يوسف عن تعرضها لأزمة صحية أدخلتها المستشفى وابتعدت بسبب عن عالم الفن منذ عام 2018، قبل أن تعود مؤخرا في مسلسل “سكر مر“.

وقالت فريال يوسف في تصريحات تليفزيونية، مساء الاثنين: «لما انتقلت للمستشفى يوم 16 نوفمبر 2018 تكتمت على الموضوع تماما حتى لا أخض عائلتي وهم في بلد أخرى واتحجزت في المستشفى بألمانيا وبدأت رحلة العذاب ولا أريد الدخول في تفاصيل، والموضوع شخصي، والحمدلله أصبحت بنسبة 80% أفضل ورجعت لشغلي».

وأضافت: «زمان لم أكن أقدر أعمل مسلسلات لأنها تأخذ وقتا كثيرا وأخر عمل رفضته كان (القاهرة كابول) والأطباء كانوا مانعني أنزل وكنت أسمع الكلام وكنت أسير على برنامج معين لكي تتحسن صحتي والحمدلله بمجهود كل الأطباء ودعوات أهلي استعدت صحتي».

وعن سر عدم إعلانها عن مرضها، أشارت: «الناس فيها اللي مكفيها ولا أبحث عن التريند ومش معنى كل شخص يعلن عن أزمته الصحية يبحث عن هذا الأمر، ولكن ما يهمني هو صحتي ولا يهمني إعلان الأمر، وتكتمت على الموضوع حتى وجدت الحلول لتخفيف عني الآلم، والحمدلله مستعدة أرجع أقوى من زمان وأقدم أحلى مما قدمته ونفسي الناس تشوفني في أحسن صورة مش عايزة النا تشوف فريال اللي بتشتكي من حاجة أو تعبانة من حاجة».

«سكر مر»

كما تطرقت فريال يوسف للحديث عن كواليس مشاركتها في حكاية «سكر مر» من مسلسل «ورا كل باب».

وقالت فريال: «موضوع الحكاية يمس عدد من العائلات والأمهات اللاتي يعاني أبنائهم من مرض السكري، وتحدثت عن قضية صعبة وأرى أن الأمهات اللاتي لديهن أطفال مصابين بمرض السكري حياتهم صعبة جدا».

وتابعت فريال يوسف: «وضعت نفسي مكان الأم التي يعاني ابنها من مرض السكري والأمر مش سهل خالص».

وأكملت: «اكتشفت أن المرأة التي يعاني ابنها من مرض السكري لازم تشعر ابنها أنه بطل وأنه لا يعاني من شيء ولا ينقصه شيء وهو شخص قوي»، مضيفة: «تحدثنا في المسلسل عن المشاكل التي تظهر في المنزل الذي يتواجد فيه ابن مصاب بالسكري».

وذكرت أنها استمعت لبعض الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري والأمهات اللائي لديهن أطفال مصابون بالمرض تحضيرًا لدورها بالمسلسل، متابعة: «الأم تعاني من سكات وتجد أن الألم يؤثر على حياتها شخصيًا أو مهنيًا».

واختتمت حديثها: «فكرة مسلسل ورا كل باب رائعة لأنه يتحدث عن قصص وأمور حياتية من داخل المجتمع ويتم التطرق للمشاكل التي تترتب عنها القضية ويتم طرح بعض الحلول».

حكاية «سكر مر» هي الحكاية العاشرة من مسلسل «ورا كل باب»، بطولة مراد مكرم، ومنة فضالي، وفريال يوسف، وإيهاب فهمي، ورانيا الملاح، وزينب عبد الوهاب، ونايرة عارف، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج محمد عبد السلام.

الفنانة فريال يوسف شاركت في العديد من الأعمال الدرامية مثل خاتم سليمان ولعبة إبليس وأزمة سكر ومن أفلامها بالألوان الطبيعية و جمهورية إمبابة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك