تستمع الآن

غلق «محور المشير» من مدينة نصر باتجاه القاهرة الجديدة

الخميس - ٠٤ نوفمبر ٢٠٢١

كشفت الإدارة العامة لمرور القاهرة، عن غلق محور المشير طنطاوي في الاتجاه القادم من مدينة نصر اتجاه القاهرة الجديدة بالوصلة المقابلة لمركز مؤتمرات “المنارة” مع الاستبقاء على حركة المرور بطريق الخدمة.

وأشارت الإدارة العامة لمرور القاهرة إلى أنه تم تعيين خدمات مرورية لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور.

وأوضحت أن الغلق يأتي تزامنًا مع استكمال تنفيذ أعمال رفع القطار بمشروع المونوريل بمحور المشير طنطاوي في الاتجاه القادم من مدينة نصر اتجاه القاهرة الجديدة بالوصلة المقابلة لمركز مؤتمرات “المنارة” مع الاستبقاء على حركة المرور بطريق الخدمة.

ويغلق الطريق بداية من مساء الخميس حتى الساعة 12 ظهر الجمعة 5 نوفمبر دون تعطيل للحركة المرورية.

من جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

غلق شارع الهرم

كانت محافظة الجيزة، قد أعلنت بدء غلق كلي جديد في شارع الهرم عند تقاطعه مع طريق المريوطية في تقاطعه مع شارع العمدة الجديد “الجهة المقابلة لشارع سهل حمزة” حتى شارع شريف باتجاه ميدان الجيزة.

وأشارت محافظة الجيزة إلى أن الغلق الكلي يستهدف استكمال تسليم مواقع محطات مشروع مترو الأنفاق الخط الرابع بشارع الأهرام للهيئة القومية للأنفاق وذلك بعد تسليم موقع محطة المريوطيـة بتاريخ 20 أكتوبر الماضي، وما استلزم من إجراء غلق كلي للشارع عند تقاطعة مع طريق المريوطية إتجاه ميدان الجيزة.

ويبدأ غلق شارع الهرم ابتداءً من الساعة الواحدة صباح الجمعة 6 نوفمبر حتى انتهاء الأعمال.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك