تستمع الآن

عودة ساندرا نشأت للفن بالفيلم القصير «أخويا» بطولة أحمد عز

الأربعاء - ١٧ نوفمبر ٢٠٢١

تعود المخرجة ساندرا نشأت لساحة الفن مرة أخرى، من خلال الفيلم القصير “أخويا” من بطولة الفنان أحمد عز، ويدور الفيلم حول علاقة الأشقاء ببعضهم، وذلك بعد غياب عن الساحة الفنية لسنوات.

كما صرحت ساندرا بأن تصوير الفيلم سيستغرق أسبوعًا، منوهة بأنه تم الانتهاء من أول يوم تصوير، حيث سيذاع على إحدى المنصات الإلكترونية.

ويعتبر فيلم “أخويا” أول عمل لـ ساندرا بعد غياب منذ 2012 حيث كان آخر أعمالها فيلم “المصلحة” الذي كان من بطولة: الفنان احمد عز والفنان أحمد السقا.

ساندرا نشأت

يذكر أن ساندرا نشأت مخرجة مصرية من مواليد القاهرة عام 1970، وتخرجت عام 1992 من المعهد العالي للسينماء قسم الاخراج ثم حصلت علي ليسانس الاداب قسم اللغة الفرنسية عام 1993

بدأت ساندرا في ممارسة شغفها بالإخراج بعد تخرجها مباشرة حيث بدأت مسيرتها الفنية بالفيلم القصير “آخر شتاء” والفيلم التسجيلي “الموفيولا”، كما كانت بداية ساندرا فى الأفلام الروائية الطويلة من خلال فيلم “مبروك وبلبل” عام 1996.

ثم انطلقت بعده مسيرتها من خلال تقديم العديد من الافلام الناجحة مثل( لية خليتني احبك,ملاكي اسكندرية, مسجون ترانزيت وغيرهم..)

كما أخرجت ايضا عددًا من الأغاني المصورة منهم اغنية “فاكرك يا ناسيني” للفنان محمد فؤاد، وأغنية “أصعب حب” للفنان خالد عجاج.

كما ظهرت ايضا في عدد من الاعمال السينمائية مثل” نونة المأذونة ” فيلم “مبروك وبلبل” ومسلسل” عرض خاص” كضيفة شرف.

آخر أعمال أحمد عز

كانت آخر أعمال الفنان أحمد عز الدرامية في رمضان 2021، مسلسل “هجمة مرتدة”.

يتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض سيف ودينا سلسلة من العمليات السرية التي تهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة بالعالم.

المسلسل من بطولة: أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك