تستمع الآن

ظهور نادر لابن نوال الزغبي.. «أول مرة يقبل يتصوّر»| صورة

الأربعاء - ٠٣ نوفمبر ٢٠٢١

نشرت الفنانة نوال الزغبي صورة جديدة لها مع ابنها جورج في ظهور نادر له، حيث لم تنشر صوره من قبل.

وشاركت نوال الزغبي صورة لابنها جورج، وذلك عبر حسابها على “انستجرام”، حيث علقت على الصورة: “صار شاب الله يحمى كل أولاد العالم.. أول مرة جورجي بيقبل يتصوّر”.

وعلق على الصورة عددا من الفنانات من بينهم الفنانة غادة عبد الرازق التي قالت: “ماشاء الله ربنا يخليكم لبعض”.

كانت نوال الزغبي قد كشفت مؤخرًا عن أسرار رشاقتها وحفاظها على لياقتها البدنية، مشيرة إلى أنها تهتم بالوجبات التي تتناولها وساعات نومها اليومية.

نوال الزغبي

وقالت: «أول شيء أنا بنام كتير بشكل جيد، ما بنام أقل من 9 ساعات وما بسهر كتير، بأكل أكل كتير صحي، وبعمل رياضة كتير وأنا عندي بشرة ما بتكبر لا جسمي ولا وجهي كتر خير الله، اللي بيشوفني ما بيعطيني أكثر من 28 سنة».

في المقابل، أوضحت الفنانة ميلها إلى إطلاق الأغاني «السينجل»، حيث تهتم بالأغنية الواحدة المُنفردة مُقارنة بإطلاقها ألبوم غنائي، بل وتجد جمهورها يتفاعل مع الأغنية أكثر من الألبوم، لذا فضلت هذه المرة الإهتمام بأغنيتها دون الانشغال بالتحضير لألبوم يضم عدد من الأغاني.

فيما كشفت خلال تصريحات لها العام الماضي، عن طلاقها رسميًا من زوجها بعد انفصال دام 12 سنة، فيما لم تعلن عن تفاصيل الانفصال.

وأشارت نوال الزغبي، في تصريحات تليفزيونية، إلى أن الانفصال الفعلي كان منذ 12 سنة، بينما الطلاق الرسمي حدث منذ أشهر

وأكدت الزغبي، أن السبب وراء عدم الإفصاح عن الطلاق من زوجها لأنها تحترم أولادها وتحترم أحاسيسهم، موضحة: “هو والدهم في النهاية”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك