تستمع الآن

شقيق ياسمين عبد العزيز يرد على شائعات نقلها للعناية المركزة

الأربعاء - ٠٣ نوفمبر ٢٠٢١

رد وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز على الشائعات التي طالت شقيقته منذ نجاتها من الأزمةىالصحية التي أصابتها خلال الفترة الأخيرة.

وكتب وائل عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»: «كل يوم من ساعة ما رجعت من السفر خبر عن وفاتها أو نقلها العناية المركزة حسبنا الله ونعم الوكيل فيكوا.. ارحموها شوية هيا كويسة الحمد لله وسيبوها في حالها يا عالم يا مريضة».

وردت ياسمين لكن بطريتها الخاصة من خلال حسابها على «إنستجرام» الذي شاركت عبر يومياته صور من هدايا محبيها من ورود ورسائل محبة.

وتعافت ياسمين عبد العزيز من أزمة صحية استمرت لنحو شهرين بسبب خطأ طبي خلال إجرائها عملية جراحية.

وكشف زوجها أحمد العوضي تفاصيل الأزمة في تصريحات تلزيونية قال فيها: «كانت داخلة يوم 11 يوليو تعمل عملية بسيطة متعارف عليها بين النساء، عملية نسائية يعني، والمفروض إن الطبيب المعالج قال إنها هتطلع خلال 4 أيام فحصل تدهور في الحالة بعد العملية، مش هقدر أقول فيه خطأ طبي لأني ما بحبش أتكلم بدون إثباتات لكن اللي متأكد منه إن حصل إهمال جسيم في متابعة الحالة، لأن دي مش مضاعفات عادية والمشكلة إنهم ما عرفوش يتفادوا المضاعفات لأنها كانت هتروح فيها.. لما تكلمك تقول لك بموت تقول لها أنا في إجازة وتضحك وتقول لها اتعشي واتمشي!».

وتابع: «قعدت 4 أيام تتأوه وتقول أنا بموت، وتكلم الدكتور يقول إن المضاعفات دي بتحصل لـ15% من اللي بيعملوا العملية، والتشخيص اللي حصل كان من دكاترة من بره المستشفى وأنقذ حالتها».

وأكد العوضي على أنه سيصعد الأمر للقضاء، قائلًا: «المقصر لازم ياخد جزاءه قانونا وأنا هتحرك قانونيًا وواثق في القضاء المصري والمقصر ياخد جزاءه».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك