تستمع الآن

شقيقة الفنان أحمد خليل تكشف عن السبب الحقيقي وراء وفاته

الأربعاء - ١٠ نوفمبر ٢٠٢١

كشفت درية خليل شقيقة الفنان الراحل أحمد خليل عن الأسباب الحقيقية وراء وفاة شقيقها، مشيرة إلى أنه لم يكن يعاني من مضاعفات إصابته بفيروس كورونا وإنما كان يعاني من ذبحة صدرية.

وأشارت شقيقة أحمد خليل إلى أن الفنان الكبير قد أصيب بفيروس كورونا قبل أيام إلا أنها كانت أعراضها خفيفة، لأنه تلقى لقاح كورونا ولم يعان من أعراض.

وتابعت شقيقته: “أحمد خليل شعر بآلام في الصدر والذراع اليسرى في الساعة الثانية عشر من صباح يوم الثلاثاء وهو سبب نقله إلى المستشفى وبعدها توفى والسبب كان ذبحة صدرية، حيث حدثت الوفاة خلال الساعة 2 صباحًا”.

وأضافت: “قال لزوجته قبل وفاته بيومين أنه يتمنى أن يذهب لوالدته الراحلة، ووصانا أن يدفن إلى جانبها”، وذلك لـET بالعربي.

أحمد خليل

آخر أعمال أحمد خليل

ويُعرض حالياً للفنان الراحل حكاية «حكايتي مع الزمان» من مسلسل «إلا أنا» في موسمه الثاني، بطولة ميرفت أمين، وأشرف زكي، وعدد من النجوم، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وهي تناقش مشكلة التراكمات بين الأزواج، وحدوث الطلاق بين الزوجين بعد 30 سنة من الزواج.

وكان الفنان القدير قد كشف بنفسه عن تطورات حالته الصحية قبل أيام، قائلاً: «أنا تعبان وعندي كورونا، كنت في المستشفي وخرجت منه من كام يوم، بس تعبت تاني جدا، ورايح حالا للمستشفى، علشان الأعراض بتزيد عليا، وحاسس بتعب ومش قادر أتكلم».

أحمد خليل

رسائل نجوم الفن للراحل

فيما وجه عدد من نجوم الفن، رسائل إلى الفنان الراحل، حيث قالت الفنانة ليلى علوي عبر صفحتها على موقع “فيس بوك”: تعجز الكلمات عن نعي ورثاء فنان عملت معاه عمل واحد من أهم أعمال العمر كله في حديث الصباح والمساء”.

وأضافت: “كانت أول مرة بتعامل معاه لكن اكتشفت ممثل حقيقي صادق وعبقري وانسان راقي جدا في تعاملاته. حقيقي من أعظم الناس اللي اشتغلت معاهم، مش قادرة أصدق من كتر ما بحبه وبفتكر كل لحظة خير معاه.. رحمة الله على الفنان العظيم أحمد خليل وربنا يصبر زوجته الجميلة وأهله وأحبابه.. وداعا عطا المراكيبي. أحلى عطا في حياتي”.

كما قالت الفنانة إلهام شاهين عبر صفحتها على “انستجرام”: أحر التعازي لكل جمهور الفنان الكبير أحمد خليل وعائلته.. فنان كبير فنًا وخلقًا.. كان لى شرف الوقوف أمامه في أجمل مسلسلاتي قصة الأمس”.

من جانبه نشر الفنان أحمد حلمي صورة للفنان الراحل عبر صفحته على “انستجرام”، وعلق عليها: “اللَّهُمَّ، اغْفِرْ له وَارْحَمْهُ، وَاعْفُ عنْه وَعَافِهِ، وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك