تستمع الآن

شام الذهبي تستقبل والدتها أصالة وزوجها بمراسم احتفالية

الأحد - ١٤ نوفمبر ٢٠٢١

أعدت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة وبقية أفراد الأسرة مراسم استقبال الفنانة الكبيرة وزوجها الشاعر فائق حسن في منزل العائلة بعد زواجهما مؤخرًا.

ونشرت شام الذهبي مراسم الاحتفال في ستوري «إنستجرام» حيث أعدت قطعة مفرغة باسم فائق حسن معها كلمات أغنية «قد الحروف» موضوعة على كعكة كبيرة، إلى جانب بالونات وورود وشموع وكعك مكتوب عليه زواج مبارك.

وأظهرت شام دعمها وحبها لوالدتها بعد قرار زواجها مرة أخرى واستكمال حياتها بعد الانفصال عن زوجها المخرج طارق العريان ومعاناتها نفسيًا بعد فترة من الانفصال.

كانت الابنة باركت لوالدتها بعد الزواج وكتبت لها: «عروستنا الحلوة الله يسعدك يا امي و بنتي، و يبعتلك ايام حلوة مثل قلبك المحب الحساس الي أنا متأكدة مثلك انه حبيبنا فائق رح يبادله المحبة الكبيرة الي بتسحقيها الله يحفظكم و تكملوا هالحياة سوة بالمحبة و الود و الإخلاص».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Chic Arabia (@chic.arabia)

وكانت أصالة أعلنت عن تعاون قريب مع زوجها الشارع فائق حسن بعد زواجهما مؤخرًا، حيث قالت في تصريحات لـ«mbc trending»  إن ما تغير فيها بعد زواجها من فائق «إني عم بغني أحلى وكأن صوتي صار فيه تحديث وشيء زيادة الحب طلع أحلى من الحزن والفرح بيخلي الصوت أحلى».

وإلى جانب التعاون المنتظر الذي كشفت عنه مع زوجها، أشارت إلى أنه قد يكون هناك تعاون كذلك في الغناء مع الفنان ماجد المهندس الذي يدير زوجها أعمالها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك