تستمع الآن

شاب يجمع 1230 كرة من مختلف أنحاء العالم لدخول موسوعة «جينيس»

الثلاثاء - ٣٠ نوفمبر ٢٠٢١

بدأ أحد مشجعي كرة القدم في المكسيك عشقه لعالم الساحرة المستديرة، من خلال جمع الكرات مما حطم رقما قياسيا عالميا بعد جمع 1230 كرة قدم بألوان وأشكال مختلفة داخل منزله.

وقالت موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية، أن المكسيكي رودريجو روميرو تمكن من التفوق على الرقم القياسي السابق البالغ 861 كرة قدم، والذي سجله الأرجنتيني فرناندو فوجليني.

وأوضح روميرو أنه بدأ هوايته للمرة الأولى عند حضوره نهائيات كأس العالم في ألمانيا 2006، عندما اشترى كرة واحدة ليلعب بها هو وعائلته والأصدقاء في أثناء الاستماع بمتابعة مباريات البطولة.

وأشار إلى أنه بدأ في شراء العديد من الكرات من عدة متاجر في المكسيك، ثم بدأ شراء الكرات عبر مواقع الإنترنت من حول العالم، موضحا: “بدأت الانضمام لمجموعات من هواة جمع الكرات عبر منصات التواصل”.

جمع الكرات

وتابع: “أتمنى أن يكون رقمي القياسي مصدر إلهام للآخرين، وأريد أن تصلهم رسالتي بأن كل شيء ممكن إذا عقدت العزم على تحقيقه”.

وشدد على أن الحظ لا يأتي من تلقاء نفسه حيث يجب العمل على تحقيقه خاصة إذا تيقنت من ذلك وقاتلت من أجل أحلامك فإن الطريق سيكون سهلا وتفتح الأبواب أمامك.

كما يرغب الشاب المكسيكي من الاستمرار في توسعة مجموعته، حيث بدأ في تلقي مساندة كبيرة من مجموعات هواة جمع الكرات الذين التقاهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي من مختلف أنحاء العالم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك