تستمع الآن

سوسن بدر تحتفل بعيد ميلادها في كواليس مسلسلها الجديد (فيديو)

الأحد - ١٤ نوفمبر ٢٠٢١

حرصت الفنانة سوسن بدر على الاحتفال بعيد ميلادها مع فريق عمل مسلسلها الجديد “نقل عام”، وشاركت جمهورها فيديو من الاحتفال عبر حسابها الشخصي بتطبيق “إنستجرام”.

ويظهر في الفيديو فريق العمل أثناء تواجدهم في أحد أماكن التصوير وقاموا بالاحتفال بها.

وكتبت سوسن بدر معلقة على الفيديو: “شكرًا فريق عمل مسلسل نقل عام على الاحتفال الجميل كل سنة وكل الناس بخير”.

كما نشرت سوسن بدر صورة لها مع “تورتة عيد الميلاد” وتفاعل الجمهور معها وقاموا بتهنئتها بعيد ميلادها.

مسلسل “نقل عام” من بطولة محمود حميدة، دينا، مريهان حسين، وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف ورشة مجموعة فنون مصر بقيادة السيناريست محمد إسماعيل أمين ومن إخراج عادل أديب، وتدور أحداث العمل حول عائلة موظف نقل عام وينتمي لفئة الـ30 حلقة.

وكانت الفنانة ميرهان حسين، شاركت متابعيها، صورا من احتفالية الفنانة القديرة سوسن بدر بعيد ميلادها الـ64، الذي وافق يوم الجمعة 12 نوفمبر.

ونشرت ميرهان، صورا جمعتها مع سوسن بدر، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “عيد ميلاد سعيد يا أحلى سوسن في الدنيا.. بحبك يا سوسو”.

وظهرت “ميرهان” في الصور وهى تحتضن سوسن بدر، وأمامهما تورتة عيد الميلاد ووضع عليها اسم وصور لسوسن بدر.

يذكر أن الفنانة سوسن بدر، على الرغم من أن مكتشفها هو المخرج الكبير شادي عبدالسلام، إلا أنها حققت نجوميتها في مرحلة متأخرة بعض الشيء، فعلى الرغم من موهبتها الكبيرة، إلا إنها كانت تظهر كبطلة ثانية في أعمالها مثل “حبيبي دائما”، “لا تسألني من أنا”، وغيرها، حتى انطلقت مع عدد من الأعمال الدرامية التي برهنت فيها أنها نجمة كبيرة، ومن أبرز ما قدمت: “الدالي”، “أفراح القبة”، “أبو العروسة”، “عايزة أتجوز”، وغيرها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك