تستمع الآن

سمية الألفي باكية: «ندمت إني معشتش مع فاروق الفيشاوي.. وإصابته بالسرطان أصعب فترة»

الأحد - ٢١ نوفمبر ٢٠٢١

قالت الفنانة سمية الألفي إن مرض الفنان الراحل فاروق الفيشاوي بالسرطان من أصعب فترات حياتها، مشيرة إلى أنه رحل في هدوء وهو نائم.

وتحدثت سمية الألفي عن ندمها لعدم كونها زوجته في آخر أيامه، حيث انفصلا قبل وفاته بسنوات، ودخلت في نوبة من البكاء حزنًا على الموقف.

وأشارت إلى أنها تائهة في الحياة بعد رحيل الفنان الكبير، متمنية لو أنها لو لم تفارقه، وأن تبقى إلى جانبه دائمًا، وذلك عبر برنامج “السيرة”.

فاروق الفيشاوي

كما حكت عن آخر أسبوعين كانت معه قبل وفاته، موضحة أنها إذا كانت زوجته كانت ستظل معه طوال الـ24 ساعة لترعاه وتخدمه.

وأكدت سمية الألفي أن مرض فاروق الفيشاوي بالسرطان هو أصعب فترة في حياتها، مشيرة إلى أنه توفي وهي معه في غرفة المستشفى بعد تناول الطعام معها.

ورحل الفنان فاروق الفيشاوي يوم الخميس 25 يوليو 2019، عن عمر ناهز 67 عاما، بعد صراع طويل ‏مع مرض السرطان، حيث دخل قبل وفاته في غيبوبة كبدية على إثر إصابته بسرطان الكبد.

ولد فاروق الفيشاوي في إحدى قرى مركز سرس الليان بمحافظة المنوفية يوم 5 فبراير عام 1952 لأسرة ميسورة الحال مكونة من أبوين و 5 أشقاء، توفي والده عندما كان في الحادية عشر من عمره فتولى رعايته و تربيته شقيقه الأكبر رشاد.

حصل فاروق الفيشاوي على بكالريوس في الطب العام وقبلها على ليسانس الأداب من جامعه عين شمس وكان الظهور الكبير له في فيلم «المشبوه» مع النجم عادل إمام، ثم تزوج من الفنانة سمية الألفي وأنجبا أحمد الفيشاوي و عمر الفيشاوي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك