تستمع الآن

روجينا عن دورها في فيلم «مربع برموده»: «هتشوفوا حاجة محصلتش»

الأربعاء - ٠٣ نوفمبر ٢٠٢١

تحدثت الفنانة روجينا عن شخصيتها في فيلم “مربع برموده”، موضحة أنها تقدم تقدم دور “تيتي السلحدار”، حيث تقوم بتصوير أحداثه حاليا، ومن المقرر عرض مع نهاية العام.

وقالت روجينا في لقاء مع “ET بالعربي“: “(مربع برموده) تجربة جديدة ومختلفة في حياتي، وهو فيلم كوميدي.. ويا رب يعمل لي نقلة في السينما في حتة جديدة”.

وأشارت إلى أنها شخصية صعبة، مردفة: “هيطلع منها تخلف عقلي، وعلى قد ما هي شخصية لذيذة على قد ما هي صعبة جدا، لأن أنا معملتش شخصية زي دي.. أقسم بالله هتشوفوا حاجة محصلتش”.

ومن المشاركين في بطولة الفيلم الفنان مصطفى خاطر، الذي أوضح أنه يقدم شخصية رسام ومبدع أفكار إعلانات، وأيضا الفنانة هنا شيحة، والفنان عمرو عبد الجليل.

“مربع برموده” بطولة مصطفى خاطر وعمرو عبد الجليل ووروجينا وهنا شيحة وآخرين، ويدور فى إطار كوميدى ومن تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت.

يشار إلى أن آخر أعمال روچينا، مسلسل “بنت السلطان” بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، حسن أبوالروس، ندى موسى، محمود حافظ، محمد مهران، بيومي فؤاد، سوسن بدر وآخرين، ومن سيناريو وحوار أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

الأسبوع الماضى، تحدث الفنان أشرف زكى وزوجته روجينا عن كواليس بداية حبهما، وحينما رآها زكى لأول مرة، في تصريحات تليفزيونية، وقالت روجينا: “إن أشرف زكي عندما رآها قال لصديقه المخرج أحمد شفيق :أنا هتجوزها”، ليرد عليها أشرف ساخرا: “دا حصل عشان هي صعبت عليا”.

وعن أول “خناقة” بينهما، قالت روجينا: “أشرف عصبى جدا وبيتعصب باللغة العربية عملنا خطوبة وعزم كل المطربين محمد منير ومدحت صالح وحسن الأسمر، وكل ما أقوم أرقص، يقول لى هو أنتِ مش هتبطلى واتخانق معايا وقال لى أنتِ لا تصلحى ولا تتحملى المسئولية، وتانى يوم جه رمى الدبلة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك