تستمع الآن

رغم الخلافات الأخيرة.. هكذا احتفلت حلا شيحة مع شقيقاتها بعيد ميلاد والدها

الأحد - ٠٧ نوفمبر ٢٠٢١

ظهرت الفنان حلا شيحة لأول مرة بالحجاب مع والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة وشقيقاتها خلال الاحتفال بعيد ميلاد والدهم، رغم الخلافات التي ظهرت بينهما مؤخرًا عقب زواجها من معز مسعود وتصريحاتها عن الحجاب ورأي والدها في ذلك.

وشاركت حلا صور لاحتفالها بعيد ميلاد والدها، حيث ظهرت معه ومع شقيقاتها هنا ورشا ومايا شيحة وكتبت تعليقا “كل سنة وأنت بصحة وخير يا حبيبي”.

حلا شيحة

وبدأت أزمة حلا شيحة عقب تصريحاتها بالتبرأ من دورها مع تامر حسني في فيلمهما الأخير “مش أنا” خاصة بعد نشر تامر لفيديو كليب العمل والذي ظهر فيه مع حلا في مشاهد رومانسية رأت أنها غير مناسبة.

حلا شيحة

وبعدها أثار والدها الفنان أحمد شيحة الجدل بتصريحاته عن حجاب ابنته في برنامج “حروف الجر” على “نجوم إف.إم” حيث قال «حلا شيحة حتى الآن غير محجبة وبناتي حرين لكن أنا مليش دعوة، خاصة أن الإنسان لا بد أن يكون حر حقيقي مفيش أي ضغط معنوي غير سوي يؤثر عليه، وهذا الأمر يغضبني لأنني عشت حر وأولادي أيضًا».

حلا شيحة

وأضاف: «لما بنتي حلا لبست الحجاب فهمتها وقلت لها هييجي يوم حينما يملء الإيمان قلبك هتعرفي أن الحجاب لا دخل له بالعبادة، وبعدها استغنت عنه دون أن يؤثر عليها حد حيث قرأت الكثير من الكتب في هذا الأمر».

وأكد أنه حينما تخلت حلا شيحة عن الحجاب كان بإرادة منها دون أن يؤثر عليها أي شخص بقراراته.

لتنشر حلا بعدها صور لها بالحجاب ردًا على تلك التصريحات وتقول «مفيش أجمل من السعادة الروحية و السلام الداخلي.. الحمد لله Feeling Blessed».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك