تستمع الآن

«رسمتي الضحكة في قلوبنا».. رسائل من نجوم الفن إلى سهير البابلي | صور

الخميس - ٠٤ نوفمبر ٢٠٢١

وجه عدد من نجوم الفن رسائل إلى الفنانة الكبيرة سهير البابلي التي تمر بوعكة صحية دخلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج، فيما تبدو حالتها الصحية حرجة للغاية وفقًا لما كشفت عنه ابنتها.

كانت نيفين ابنة الفنانة سهير البابلي قد كشفت عن تطورات حالة والدتها الصحية، مشيرة إلى أن حالتها حرجة جدًا وبحاجة إلى الدعاء.

وأشارت إلى أن حالتها الصحية شهدت تدهورًا كبيرًا خلال الفترة الماضية من بينها مياه على الرئة وضعف عضلات القلب بسبب التعرض لهبوط سكري كبير، واكتشفنا وجود جلطة ثم بعد ذلك توقف عضلة القلب وكانت مشكلة كبيرة وشعرت أن الحياة وقفت لديها.

وأضافت: “بينيموها على طول عشان دقات القلب متزيدش والكلى تتظبط، لأن حصل خلل في الكلى وحالتها حرجة جدًا جدًا، وموضوعة على خراطيم ومش بتعرف تتكلم ونايمة على طول”.

رسائل إلى سهير البابلي

فيما وجه عدد من نجوم الفن رسائل إلى الفنانة الكبيرة، حيث وجه الفنان خالد النبوي رسالة إلى “البابلي” عبر صفحته على موقع “تويتر” مع نشر صورة لها.

وقال خالد النبوي: “عبقرية المسرح سهير البابلي ربنا يسلمك من كل شر و تقومي بالسلامة.. إتعلمت منك كتير في أول فيلم.. رسمتي الضحكة في قلوبنا وعلى وشوشنا، وهتفضل طول العمر.. ربنا يشفيكي.. آمين”.

سهير البابلي

كما نشرت الفنانة إسعاد يونس صورة لصديقتها الفنانة سهير البابلي حيث شكلا معها ثنائي ناجح، وذلك عبر صفحتها على “فيس بوك”.

وكتبت: “اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفي سهير وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير”.

سهير البابلي

من جانبها، نشرت الفنانة بشرى صورة للفنانة الكبير عبر خاصية القصص القصيرة على إنستجرام، وعلقت: “أيقونة المسرح والفن.. سهير البابلي”.

ووجهت دعاء لها، قالت فيه: “ربنا يطمنا عليكي ويشفيكي ويعافيكي ويطمن عائلتك ومحبينك”.

وشاركت شريهان صورة مع سهير على خاصية الستوري على صفحتها على انستجرام وكتبت: “ربي أن سهير البابلي مسّها الضّر وأنت أرحم الراحمين.. أذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء”.

فيما شاركت حلا شيحة صورة لسهير البابلي على صفحتها على انستجرام، وكتبت: “جميلة الجميلات قلبًا وقالبًا السيدة الفاضلة الحاجة سهير البابلي أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها”.

سهير البابلي

كما علقت غادة عادل على تدوينة حلا شيحة، وكتبت: “ربنا يشفيها ويعافيها”. وبالكلمات نفسها تمنت عبير صبري الشفاء لسهير وهو أيضاً ما عبّرت عنه هنا شيحة.

كانت «البابلي» قد ولدت في 14 فبراير 1937 في مركز فارسكور بمحافظة دمياط، وكان والدها مُعلم رياضيات وناظر مدرسة المنصورة الثانوية العسكرية بنين.

وتمتلك سهير البابلي رصيداً مسرحياً وسينمائياً كبيراً، ومن أهم أعمالها «ريا وسكينة»، و«مدرسة المشاغبين» مع الفنان عادل إمام، ومن أشهر أفلامها «ليلة القبض على بكيزة وزغلول».

سهير البابلي التي تبلغ من العمر 84 عاما، غابت عن الساحة الفنية في نهاية تسعينيات القرن الماضي، قبل أن تعود من جديد وتقدم مسلسلا وحيدا يحمل اسم “قلب حبيبة” عرض في عام 2006،، إلا أنها كانت تحرص بين الحين والآخر على الظهور عبر فيديو ينشر على السوشيال ميديا للتواصل مع محبيها.

سهير البابلي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك