تستمع الآن

رامي جمال عن «لسه الكلام زعلان»: «كنت بغنيها بإحساس الخوف من الفقد»

الثلاثاء - ٠٩ نوفمبر ٢٠٢١

شارك الفنان رامي جمال مقطعًا من فيديو كليب أغنيته الجديدة «لسه الكلام زعلان» من إنتاج «نجوم ريكوردز»، وذلك عبر حسابه على «إنستجرام».

وعلق رامي جمال على المقطع كاشفًا كواليس تسجيله للأغنية ومشاعره خلال غنائها، حيث قال: «كل حد فينا عنده الشخص اللي غيابه مبيتعوضش سواء حبيب او اب او ام او اخ او صديق وانا بغني الغنوه دي كنت بغنيها بإحساس الخوف من فقد أي غالي… عجبتكم الغنوه ولا لا ولو عجبتكم متبخلوش برأيكم لأنه هو الدافع الوحيد والتقييم الأهم للفنان».

View this post on Instagram

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

أغنية «لسه الكلام زعلان» من ألحان رامي جمال، وكلمات جمال الخولي، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم، وإنتاج «نجوم ريكوردز»، وهي الأغنية السابعة من ألبومه «ولسه» الدي يتم طرحه بشكل متتابع على مدار العام.

وطرح رامى جمال منذ أسابيع قليلة أغنية «خليكي»، تعاون فيها مع الشاعر أحمد تبارك، وألحان غريب، وتوزيع سام، وميكساج وماستر ماهر صلاح، و الأغنية الخامسة بعنوان «كنا ممكن نتفق»، من ألبومه «ولسه»، وهى من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل، وأغنية «قلة الإحساس»، من كلمات جمال الخولي، وألحان رامى جمال، وتوزيع وميكساج وسام عبد المنعم.

ومن الأغاني السابقة التى تم طرحها أغنية «دقيقة واحدة» من كلمات رفيق نجيب، وألحان ياسر نور، وتوزيع موسيقي وميكساچ وماستر وسام عبد المنعم، و«مبتكبريش» من كلمات أحمد المالكي، وألحان سهم، وتوزيع نادر حمدي، وأغنية «ولسه» من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك