تستمع الآن

دنيا سمير غانم في رحلة استجمام إلى الفيوم.. «أجمل بلد بالدنيا»| صور

الأحد - ٢٨ نوفمبر ٢٠٢١

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم ، متابعيها صورا لإحدى الرحلات مع زوجها وأصدقائها في وادي الحيتان بمحافظة الفيوم.

كما نشرت صورا من زيارتها إلى المحميات الطبيعية في الفيوم، برفقة عدد من أصدقائها وزوجها رامي رضوان خلال رحلة استجمام إلى الفيوم، وذلك عبر موقع “انستجرام”.

وعلقت دنيا على صورة من الصور مع أصدقائها، قائلة: “يا بلدنا يا أجمل بلد في العالم.. مصر.. الفيوم”.

يذكر أن الفنان سمير غانم توفي يوم 20 مايو ثم والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز في الـ 7 من أغسطس.

دنيا سمير غانم

ومنذ عدة أشهر تعرض الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز لوعكة صحية أدت على أثرها دخولهما إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، بسبب إصابتهما بفيروس كورونا حيث أصيب على أثره بفشل كلوى ورحل عن عالمنا في يوم 20 مايو الماضي.

وظلت دلال عبد العزيز 3 أشهر في مواجهة مع تداعيات الفيروس والتي سميت بأعراض ما بعد الكورونا، حيث أصيبت بمجموعة من المضاعفات وبعدها رحلت عن عالمنا وهي لا تعلم بوفاة سمير غانم، وذلك بعد مرور 3 أشهر من وفاته.

دنيا سمير غانم

آخر ظهور لـ دنيا سمير غانم

واختفت الشقيقتان دنيا وإيمي سمير غانم عن الأنظار والظهور الإعلامي منذ وفاة والدتهما في أغسطس الماضي بعد شهرين من وفاة والدهما هو الآخر في مايو الماضي بمضاعفات فيروس كورونا.

ولم تظهر غير دنيا قبل أسابيع خلال تكريم اسمي والديها ضمن فعاليات افتتاح الدورة 14 من المهرجان القومي للمسرح.

وبكت دنيا سمير غانم خلال تسلمها تكريم اسم والديها ضمن مكرمي الدورة الحالية، وقالت في كلمتها وهي تذرف الدموع: «شكرًا لكل التكريمات اللي اتعملت من كل المهرجانات، شكرًا لكل الناس اللي دعمتنا ووقفت جنبنا، حبكم هو اللي مصبرنا شكرًا جدًا».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك