تستمع الآن

دنيا سمير غانم عن تكريم والديها: حسيت أني محبوبة ومدعومة من كل الناس

الخميس - ١١ نوفمبر ٢٠٢١

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على استعادة تفاصيل يوم تكريم والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز في المهرجان القومي للمسرح.

ونشرت دنيا سمير غانم مجموعة صور لها من يوم التكريم عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، موجهة الشكر لكل من دعمها وقتها، وعلقت دنيا علي الصور، قائلة: “رجوعا لليوم العاطفي اللي خلاني أحس بأنني محبوبة ومدعومة من كل الناس اللي حواليا وبالذات من الجمهور العظيم اللي أصبح عيلتنا وإخواتنا وأهلنا”.

وأضافت: “شكرا للمهرجان القومي للمسرح المصري على التكريم وشكرا لجميع التكريمات أشكركم على تقديركم لمشوار والدي ووالدتي الفني ربنا يرحمهم يا رب.. شكرًا لكل اللي عملوا مجهود لمساعدتي في الظهور بمظهر جيد يليق بتكريم أهلي الغاليين في اليوم ده”.

وكانت النجمة دنيا سمير غانم تسلمت تكريم والدها الراحل الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز من المهرجان القومي للمسرح المصري فى دورته الرابعة عشرة، وكان الظهور الأول لها منذ وفاة والديها، وبكت خلال تسليم التكريم، وقالت: “أشكر إدارة المهرجان على التكريم وشكرا لكل الناس وحبكم هو اللي مصبرنا”.

المهرجان القومي للمسرح المصري يستهدف عرض نماذج متميزة مما قدم في فضاءات العرض المسرحي في مصر وذلك من أجل تأصيل ملامح المسرح المصري المُعبّر عن الشخصية المصرية. ونشر الرسالة التنويرية لبناء الإنسان، وكذلك تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس الخلّاق، ويُحفّز الفِرَق المسرحية على تطوير عروضها فكريًّا وأدائيًّا وتقنيًّا، من أجل المشاركة في صناعة مستقبل أفضل للوطن.

منذ عدة أشهر تعرض الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز لوعكة صحية أدت على أثرها دخولهم إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وذلك بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد بموجته الثالثة، حيث أصيب على أثره بفشل كلوى ورحل عن عالمنا في يوم 20 مايو الماضي.

بينما ظلت بعدها الفنانة دلال عبد العزيز ثلاث أشهر في مواجهة مع تداعيات فيروس كورونا، والتي سميت بأعراض ما بعد الكورونا، حيث أصيبت بمجموعة من المضاعفات ومنها فشل رئوي كامل، وكانت تصاب أحيانًا بغيبوبة وتفيق منها عدة مرات، وبعدها رحلت الفنانة دلال عن عالمنا وهي لا تعلم بموت زوجها الفنان سمير غانم، وذلك بعد مرور ثلاث أشهر من وفاته.

دنيا سمير غانم


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك