تستمع الآن

توني ماهر لـ«عيش صباحك»: أخفيت على أهلي دراستي في مركز الإبداع الفني

الأربعاء - ١٧ نوفمبر ٢٠٢١

تحدث الفنان توني ماهر عن مسيرته الفنية وطموحاته للدخول في مجال التمثيل منذ سن صغيرة، مشيرا إلى أنه منذ الصغر وهو يقدم عروضًا فنية في قصور الثقافة ومسارح الهواة.

وقال توني ماهر خلال برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي، على “نجوم إف إم”، إنه بالتوازي مع الدراسة في كلية الحقوق كان يقدم عروضًا في مسرح الجامعة.

وأشار توني ماهر إلى أنه عقب التخرج شعر أنه يريد أن يكون ممثلا لا أن يكون محاميًا، موضحًا: “عايز أعمل الحاجة اللي بحبها لأكون ناجحًا فيها”.

وأوضح أنه قدم عقب ذلك في مركز الإبداع الفني حيث كان حينها موظفًا في أحد الفنادق، ثم جاءت له رسالة بالقبول في مركز الإبداع، منوهًا بأنه أكمل الدراسة وترك الوظيفة بعد ذلك لاستكمال الدراسة.

وأكد أنه عقب تقديم عرض التخرج من مركز الإبداع الفني في حضور عدد من المنتجين والمخرجين والفنانين تم اختيار عدد من الدراسين لأعمال فنية بالإضافة إلى برنامج SNL بالعربي.

توني ماهر

اعتراض الأهل

كما كشف توني عن اعتراض والده على دخوله مجال الفن، مشيرًا إلى أنه كان لديه وجهة نظر، مؤكدًا: “والدي كان معترضًا على المهنة لأن له وجهة نظر”.

وأكمل: “وجهة نظره أن في ناس كتير عايزة تمثل وتضيع وقت كبير من حياتها وفي الآخر يرجع محققش أي حاجة، والخوف أننا نلعب في المضمون وإني أكمل في المحاماة”.

وأضاف أنه درس لدى المخرج والفنان خالد جلال في مركز الإبداع الفني، مشيرا إلى أنه لم يخبر أهله بدراسته في المركز، قائلا: “أخبرت أهلي إني شغال مدة إضافية في العمل الفندقي حتى اكتشف والده أنه مشارك في المركز من خلال صورة له نشرت في جريدة الأهرام خلال لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع مجموعة من الفنانين من مركز الإبداع”.

وتابع توني لـ”عيش صباحك“: “ذهبت إلى والدي واخبرته بدراستي في الإبداع الفني، وشعر أنني أقدم شيء مهم وله قيمة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك