تستمع الآن

تهاني نجوم الفن لـ كريم عبد العزيز بعد تكريمه في «القاهرة السينمائي»

الأحد - ٢٨ نوفمبر ٢٠٢١

هنأ عدد من نجوم الفن زميلهم الفنان كريم عبد العزيز عقب تكريمه في افتتاح فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، بعد تلقيه جائزة فاتن حمامة للتميز.

كان على رأس المهنئين الفنان أمير كرارة الذي نشر صورة مجمعة لكريم عبد العزيز، عبر «إنستجرام»، وكتب: «خلاصة كلام كتير ممكن يتقال عليك.. تستاهل التكريم والتقدير والاحترام على كل المستويات».

الفنان عمرو يوسف أيضًا كتب عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام»: «تستاهل التكريم و تستاهل النجاح اللي في الدنيا كله ، حبيبي وأخويا النجم كريم عبد العزيز».

كريم عبد العزيز

كما احتفى بيتر ميمي مخرج مسلسل «الاختيار» الذي كان كريم بطل جزئه الثاني، بتكريمه، حيث نشر صورة من مراسم التكريم عبر ستوري «إنستجرام».

كريم عبد العزيز

وهنأه الفنان أحمد حلمي بطريقته الخاصة، حيث نشر صورة تجمعه بكريم وعلق عليها بشكل كوميدي: «كل سنة وأنت طيب يا كريم .. أخيرا تميت 18 سنة وهتطلع بطاقة يا عم.. يا بختك».

كريم عبد العزيز

يرأس الدورة الجديدة لمهرجان القاهرة السينمائي هذا العام المنتج محمد حفظي، وتُقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك