تستمع الآن

تطورات حالة سهير البابلي الصحية.. «مياه على الرئة سبب الأزمة»

الأحد - ٠٧ نوفمبر ٢٠٢١

كشفت نيفين الناقوري ابنة الفنانة سهير البابلي عن تطورات الحالة الصحية للفنانة الكبيرة في أعقاب دخولها المستشفى خلال الأيام الماضية والمرور بوعكة صحية.

وأشارت ابنة سهير البابلي إلى أن حالة والدتها الفنانة الكبيرة مستقرة منذ 8 أيام، منوهة بأن هناك مياه على الرئة وهذا ما جعلها تشهر بتعب مؤخرًا.

وأضافت أن المياه عند سحبها تعود مرة أخرى، منوهة بأنها تخضع لتحاليل لمعرفة الحالة الصحية أولا بأول، وذلك في مداخلة مع برنامج “الحكاية”.

وأكدت أنها موضوعة على جهاز التنفس الاصطناعي منذ 10 أيام، موضحة: “لا نستطيع سحب الجهاز لأنه بسبب مياه الرئة لا تستطيع أخذ نفسها”.

سهير البابلي

وكشفت عن حدوث توقف مفاجئ في عضلة القلب، موضحة: “كل ما حدث نتيجة هبوط سكري شديد جدًا وربنا لطف بيها جدًا”.

وتابعت نيفين: “الأطباء قالوا لو أي شخص آخر كان انتهي لكنها هي حمولة وصبورة ولا تشتكي”.

وأشارت إلى أن والدتها الفنانة الكبيرة تحصل على مسكنات لأن موضوع في فمها أنبوبة أكسجين وهو أمر مؤلم بشكل كبير.

سهير البابلي

تاريخ فني كبير لـ سهير البابلي

كانت «البابلي» قد ولدت في 14 فبراير 1937 في مركز فارسكور بمحافظة دمياط، وكان والدها مُعلم رياضيات وناظر مدرسة المنصورة الثانوية العسكرية بنين.

وتمتلك رصيداً مسرحياً وسينمائياً كبيراً، ومن أهم أعمالها «ريا وسكينة»، و«مدرسة المشاغبين» مع الفنان عادل إمام، ومن أشهر أفلامها «ليلة القبض على بكيزة وزغلول».

سهير البابلي التي تبلغ من العمر 84 عاما، غابت عن الساحة الفنية في نهاية تسعينيات القرن الماضي، قبل أن تعود من جديد وتقدم مسلسلا وحيدا يحمل اسم “قلب حبيبة” عرض في عام 2006،، إلا أنها كانت تحرص بين الحين والآخر على الظهور عبر فيديو ينشر على السوشيال ميديا للتواصل مع محبيها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك