تستمع الآن

تامر حسني يفاجئ عروسين بحضور حفل زفافهما في أمريكا| فيديو

الإثنين - ٠٨ نوفمبر ٢٠٢١

فاجئ الفنان تامر حسني عروسين أقاما حفل زفافها في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد الاتفاق مع والدة العريس.

وأشار تامر حسني في فيديو نشره عبر صفحته على موقع “فيس بوك” إلى أنه قرر حضور حفل زفاف “نادين وديڤيد”، وقدم عددًا من أغانيه، في مفاجأة منه لهما.

وقال تامر حسني: “حقيقي كان من أجمل الأفراح عشان الجميل أن والدة العريس كانت متفقة معايا وعاملة مفاجأة ليهم من غير ما يعرفوا وفهمتهم إني مش هاجي ومش فاضي وهما أصلا كانوا حاطين أغنيتي ميحرمنيش منك لرقصتهم الأولى”.

وتابع: “مكانوش متخيلين إني موجود لحد ما دخلت فاجئتهم وزي ما انتوا شايفين فرحتهم جميلة قد إيه وفعلا غالية عندي قوي”.

واستطرد الفنان الشاب: “عايز أقولهم حبكم ليا أثر فيّ قوي طول الفرح وأنا كمان حبيتكم جدًا انتوا وكل ضيوفكم اللي بيحبوكوا بجد.. شكرًا للي نظموا الخطة الجميلة دي أولهم والدة العريس الجميلة، وتامر يحيى ومحمد شمس وربيع رضا وهاني هانز وميرنا”.

آخر أعمال تامر حسني

كانت آخر أعمال تامر حسني السينمائية، بطولة فيلم “مش أنا” مع الفنان ماجد الكدواني.

وتدور قصة فيلم “مش أنا” حول حالة نفسية ما تصيب “حسن” تامر حسنى وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.

فيلم “مش أنا” يشارك فى بطولته بجانب تامر حسني، ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالاضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

كان الفنان الشاب قد فاجأ إحدى معجباته التي تعاني من ورم سلطاني في اليد من قبل، حيث زارها داخل أحد استوديوهات التسجيل، ما أصابها حالة من الذهول عند رؤيته.

كانت أسرة ندى قد تواصلت مع تامر حسني حيث اتفق معهم على تحضير مفاجأة للفتاة، حيث وجه دعوة لأسرتها للحضور إلى الاستوديو الخاص به في منزله على انه استوديو صوت ستجري فيه ندى بعض البروفات قبل الذهاب لمقابلة تامر والاتفاق معه على الأغنية.

وعقب دخول الفتاة إلى الاستوديو وبدأ الغناء لتسجيل صوتها، فوجئت بدخول الفنان الشاب للاستوديو والاستماع لها، ثم شاركها الغناء وسط ذهول من “ندى”.

تامر حسني


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك