تستمع الآن

بحضور نجوم الفن.. حجاج عبدالعظيم يحتفل بزفاف ابنته

الثلاثاء - ٠٢ نوفمبر ٢٠٢١

احتفل الفنان حجاج عبدالعظيم أمس الاثنين، بحفل زفاف ابنته دنيا، بأحد الفنادق الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر، وسط حضور الأهل وأصدقائه من الوسط الفني.

وكان على رأس هؤلاء الحاضرين الفنان حمادة هلال، والفنانة إيمي طلعت زكريا، وياسمين رحمي، والفنان مجدي كامل وزوجته الفنانة مها أحمد، وشريف باهر، والمخرج محمد النقلي، والمطرب عصام كاريكا، وأشرف زكي، وزوجته الفنانة روجينا، والمطربة بوسي.

وتداول الجمهور عدة لقطات بالفيديو من حفل زفاف دنيا حجاج عبدالعظيم، والتي ظهر بها والدها في لحظة تأثر بزفافها.

وظهر الفنان حجاج عبدالعظيم في الفيديو المتداول، وهو يحتضن ابنته ويهنئها بزواجها، وذلك فور رؤيته لها وهي تستعد لحفل الزفاف، ونشر أصدقائها عدة فيديوهات وصور لها من تجهيزات حفل الزفاف.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Bridal Boutique (@bridalboutique7)

وظهر حجاج عبدالعظيم في الفيديو وهو يبكي تأثراً بعد زواج ابنته دنيا، وهي اللقطة التي لاقت تفاعل كبير من الجمهور بسبب اللحظة المؤثرة التي مر بها حجاج بعد العظيم بعد رؤية ابنته بفستان الزفاف، وقبل رأسها واحتضنها قبل أن يهنئتها بزفافها، وتداول الجمهور أيضاً عدة مقاطع فيديو من حفل زفاف ابنة حجاج عبد العظيم، وظهر والدها وهو يرقص ويحتفل برفقة عدد من زملائه الفنانين الحاضرين في حفل الزفاف.

ويشارك حجاج عبدالعظيم في مسرحية أبو العربي، من إخراج تامر كرم، تأليف محسن رزق، وبطولة هاني رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، ليلى عز العرب، عمرو عبدالعزيز ونخبة من الشباب الصاعدين نجوم مسرح التياترو.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Bridal Boutique (@bridalboutique7)

كما يصور حالياً الفنان حجاج عبدالعظيم، دوره في مسلسل” السيدة زينب”، مع  محمود عبد المغنى وسوسن بدر ومحمد رياض وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى تصوير دوره ومشاهده فى فيلم “الجريمة” مع أحمد عز ومنة شلبى وسيد رجب وماجد الكدوانى والمخرج شريف عرفة، والذي من المقرر عرضه قريباً بدور العرض السينمائية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك