تستمع الآن

القصة الكاملة لانفصال منة عرفة عن زوجها محمود المهدي| صور

الإثنين - ٠٨ نوفمبر ٢٠٢١

كشف الفنان الشاب محمود المهدي عن انفصاله عن زوجته الفنانة منة عرفة ، وذلك عبر خاصية “القصص القصيرة” بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وكتب محمود المهدي عبر صفحته على “انستجرام”: “تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب.. وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها”.

ورغم إعلان الثنائي الانفصال، لم يحذف أي منهما صورهما وفيديوهاتهما الرومانسية المشتركة.

كما كشف المهدي عن تفاصيل جديدة عن الانفصال بينهما، قائلا لـ”اليوم السابع”: “ما حصلش اتفاق بينا وربنا يسهلها، وقدر الله وما شاء فعل، وحاولنا نتفق مفيش نصيب، وأتمنى السعادة لها فى حياتها القادمة”.

عقد قران منة عرفة

كانت منة عرفة قد عقدت قرانها على المنتج الشاب محمود المهدى قبل 5 أشهر، وكان الاثنان يجهزان لحفل زفافهما خلال الأيام المقبلة قبل حدوث الانفصال.

وفي شهر يونيو 2021، أعلنت الفنانة الشابة منة عرفة عن عقد قرانها على خطيبها محمود المهدي في حفل عائلي بسيط.

وكتبت منة عرفة على صفحتها الشخصية بموقع “فيسبوك”: “وكتبنا الكتاب.. في جو عائلي جدا تم عقد قراني.. الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير”.

منة عرفة

كما أعلنت الفنانة الشابة مشاركتها المهدي في فيلم سينمائي يحمل عنوان “666” وتدور أحداثه في إطار رعب وتشويق.

يذكر أن فيلم “666” من بطولة وفاء عامر ومنة عرفة وعايدة غنيم وسامي مغاوري وخدوجة صبري ومحمود مهدي وماجد عبد العظيم، وهو من إخراج وائل عبد القادر.

وتدور أحداثه في إطار من الرعب والإثارة من خلال لغز يهدد حياة بطلة العمل، التى تجسدها الفنانة عايدة غنيم، حيث تتجه لأعمال السحر والاستعانة بحفار القبور الذى يجسده الفنان ماجد عبدالعظيم، من خلال نبش القبور واستغلال الأجساد فى عمل السحر لحل اللغز الذى يهدد حياتها وحياة أسرتها بالكامل، فتضطر للتعامل مع ألغاز هذا الرقم المرعب.

آخر أعمال منة عرفة مسلسل “إسعاف يونس” بطولة سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد علي رزق، إيمان السيد، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، ومن إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع سارة سلام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك