تستمع الآن

الفكرة كتبت منذ 10 سنوات.. تفاصيل فيلم «برا المنهج» لـ ماجد الكدواني

الإثنين - ٠١ نوفمبر ٢٠٢١

كشف المخرج عمرو سلامة عن أول صورة من تصوير فيلم “برا المنهج”، من بطولة ماجد الكدواني وروبي ودنيا ماهر، مشيرًا إلى أنه كتب فكرة الفيلم لأول مرة منذ 10 سنوات.

وأوضح عمرو سلامة عبر صفحته على موقع “فيس بوك”، أن السيناريو مر بالكثير من المراحل المتعددة والمختلفة من التطوير، قائلا: “كان دائمًا ينتظر الوقت المناسب ليخرج للناس”.

وأشار إلى أن “برا المنهج” فيلم ذاتي وشخصي إلى حد كبير، موضحا: “هو فيلم ذاتي وشخصي جدا، خرج من أعماق قلبي وذكرياتي وما أثر في تكويني كإنسان، وأيضا عام جدًا حيث حاولنا جاهدًا أن يلمس مشاعر الناس بقصة بها قدر من الكوميديا والدراما الإنسانية”.

وأكمل: “الفيلم عن طفل يتيم لا يتوقف عن الكذب واللماضة يقتحم بجسارة بيت الأشباح المخيف ليجد بداخله عالم ورحلة وصديق ووسيلة ليحقق أهدافه الخبيثة والنميسة، والفيلم في مراحله الأخيرة وهناك أخبار أكثر عنه ستطرح قريبًا”.

أبطال برا المنهج

وأضاف: “الفيلم من بطولة الطفل الموهوب جدا عمر شريف، وماجد الكدواني وروبي ودنيا ماهر والعديد من الأطفال ونجوم الشرف الكبار، والفيلم قصتي والسيناريو مشاركة بيني مع الكاتب والصديق خالد دياب”.

كانت آخر أعمال ماجد الكدواني مشاركته في بطولة فيلم “مش أنا” مع الفنان تامر حسني، وحلا شيحة، وسوسن بدر، ومن إخراج سارة وفيق، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني.

وتدور أحداث فيلم تامر حسني “مش أنا” في إطار كوميدي، حيث ظهر في الإعلان الدعائي وهو يضرب بعض الأشخاص ودائما يعتذر قائلا “مش أنا”، ثم يذهب إلى عدد من الدجالين بهدف معرفة ما يحدث كما أنه يرفض تفسير أحد الأطباء.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك