تستمع الآن

إطلالات مرعبة وموقف كوميدي.. نجوم الفن يحتفلون بـ«الهالوين»| صور

الإثنين - ٠١ نوفمبر ٢٠٢١

يعد يوم 31 أكتوبر، هو يوم الاحتفال بعيد الهالوين، ويتم فيه ارتداء الملابس الغريبة والمرعبة في بعض الأحيان في أنحاء العالم، وبدأت تنتشر ثقافة الاحتفال بالهالوين في مصر مؤخرًا.

الاحتفال بالهالوين، بدأ في الانتشار بمصر خلال السنوات الماضية، عن طريق تنظيم حفلات تنكرية تجسد تلك الليلة، وقد تضطرك الظروف لأن تقضي ليلة الهالوين داخل المنزل مجبرًا، دون حضور أي فعالية فنية إلا أن البعض لجأ إلى ارتداء ملابس تنكرية.

وتفاعل عدد من نجوم الفن مع “ليلة الهالوين” إذ نشروا عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا للاحتفال بهذا اليوم.

من جانبها شاركت الفنانة ريهام أيمن جمهورها بصور من جلسة تصوير جديدة لها احتفلت من خلالها بالهالوين.

وظهرت ريهام أيمن في الصور ترتدي فستان وطرحة زفاف وتضع على وجهها مكياج جعل وجهها شاحبًا مع وضع أثار دماء، وذلك عبر “انستجرام”.

كما كتبت تعقيبا على صورها تضمن: “جمالها ووجها لن يصل إلى النور، احذروا وجهها البريء الملطخ بالدماء”.

ريهام أيمن متزوجة من الفنان شريف رمزي ولديهما طفلان وتغيب عن الأعمال الفنية للاهتمام بأسرتها.

فيما نشرت الفنانة رانيا فريد شوقي فيديو لها عبر صفحتها على موقع “انستجرام” خلال تصوير أحد الأعمال الفنية.

وعلقت على الفيديو الذي نشرته: “أم العيال مش محتاجة هالوين العيال 7 وأبوهم قايمين بالواجب”.

فيما نشرت الفنانة علا رشدي صورة لأحد الوجوه المرعبة عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، مشيرة إلى أنها قررت إثارة فزع أولادها لكنهم لم يستجيبا لها.

وقالت علا رشدي: “عندي وش متعلق ورا الباب جاهز لليوم المرعب ده.. لبسته امبارح واستنيت عشان اخوف العيال.. بس محدش خاف.. قصة الهالوين القصيرة الحزينة”.

مايا دياب

من جانبها، احتفلت الفنانة مايا دياب بعيد الهالوين، بطريقة غربية حيث قررت فزع مساعديها المسؤولين عن تجميلها أو اختيار أزيائها لتقرر الاختباء خلف الجدران، وتبدأ بالصراخ في وجوههم تباعًا.

View this post on Instagram

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

غادة عبدالرازق

فيما نشرت الفنانة غادة عبدالرازق، عبر موقع الصور والفيديو “إنستجرام” صورة مرسومة لها في إشارة للاحتفال بالهالوين، وظهرت غادة في الصورة في شكل الساحرة الشريرة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

كما احتفلت الفنانة بشرى بالهالوين، وذلك عبر صفحتها على موقع “انستجرام”.

كانت بشرى قد تعرضت لحادث خلال حضور فعاليات مهرجان الجونة، حيث انقلبت بها سيارة صغيرة للتنقل الداخلي كانت تستقلها مع الفنان الشاب محمد مكاوي بأحد المناطق بالمدينة.

وظهرت الفنانة برفقة زوجها عقب ذلك بمدينة الجونة حيث ظهر على وجهها آثار لكدمات أعلى الحاجب الأيمن وارتدت نظارة شمسية، بالإضافة إلى جبيرة في وجهها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك