تستمع الآن

أمير المصري يفوز بجائزة أفضل ممثل في حفل جوائز «البافتا»

الأحد - ٢١ نوفمبر ٢٠٢١

فاز الفنان أمير المصري بجائزة أفضل ممثل ضمن جوائز «البافتا» الاسكتلندية عن دوره في فيلم «Limbo»، إلى جانب جائزتين أخرتين حصل عليهما الفيلم حيث حصل العمل على جائزة أفضل فيلم روائي طويل، ونال مخرجه بن شاروك جائزة أفضل مخرج.

ونشر الفنان المصري مقطع فيديو له بثه الحساب الرسمي للجائزة، قال فيه: «شكرًا لعائلتي، أبي وأمي وفريق عمل وطاقم الفيلم خلف وأمام الكاميرا، للعمل في ظروف صعبة، لإنتاج هذا الفيلم الرائع، وأشكر المخرج بن شاروك على على قيادته وصداقته وعلى خوض هذه الرحلة الممتعة معًا».

كما علق أمير عبر حسابه الشخصي عبر «إنستجرام» قائلًا: «النظرة اللي في الصورة دي، هي دي الوحيدة اللي بتوصف حالي دلوقتي! سعيد جدًا لحصولي على أفضل ممثل في حفل جوائز BAFTA Awards, Scotland، وحصول الفيلم كمان على جائزة أفضل فيلم، ومبروك للمخرج بن شاروك جائز أفضل مخرج».

ويحكي فيلم Limbo عن «عمر» الشاب الموسيقي الواعد الذي ينفصل عن أسرته السورية، حيث يُصبح عالقا في جزيرة اسكتلندية نائية للحصول على دروس التوعية الثقافية، وانتظار مصيره من الموافقة على طلبه باللجوء من عدمه.

وكان أمير المصري قد أعلن مؤخرًا عن مشاركته كعضو لجنة تحكيم أفضل فيلم عربى بالدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولي والمقرر إقامتها فى الفترة ما بين 26 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر المقبل، كما ينتظر إطلاق فيلمه السينمائي «ريتسا»، والذى يعوض به إلى قاعات السينما العربية، ويعود من خلال حكاية «النظارة البيضاء» بمسلسل «نصيبي وقسمتك» والذي سيُعرض قريبًا بدايةً من 27 نوفمبر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك