تستمع الآن

أحمد فهمي يكشف عن سبب خلافه القديم مع أحمد حلمي بسبب «كده رضا»

الأحد - ٢١ نوفمبر ٢٠٢١

تحدث الفنان أحمد فهمي عن خلافاته القديمة مع الفنان أحمد حلمي وذلك بعد تعاونهما سويًا في فيلم “كده رضا”، الذي عرض عام 2007.

وأشار أحمد فهمي إلى أن سبب الخلاف في العمل عندما كان مؤلفا لفيلم “كده رضا” من بطولة أحمد حلمي وحقق نجاحا ضخمًا، مشددا على أنه كان بعمر 26 عامًا، قائلا: “أخد الجنان كله”.

واستطرد: “خلافي مع حلمي كان منذ زمن طويل وانتهى الآن، وكان السبب هو خلاف في العمل حيث إنني كنت مؤلف (كدةه رضا)، وكان عمري حينها 26 عامًا وكنت متحمسًا، وهو كان نجم العمل، وأول واحد استلمني، وأخد الجنان كله”.

وأوضح أحمد فهمي أن الخلاف مع أحمد حلمي انتهى، منوهًا بأنه تعلم منه الكثير من الأشياء استوعبها بعد سنوات، مشيرا إلى أنه يتمنى العمل معه مجددًا، مؤكدا: “أرفض كتابة اسمي قبل اسم أحمد حلمي في أي عمل”، وذلك عبر برنامج “حبر سري”.

ودارت أحداث “كده رضا” عن أم تضع 3 توائم وتتوفى تاركة توائمها مع أب محتال يقرر بدوره ألا يظهرهم إلا كشخص واحد ويستخرج لهم جميعًا أوراق رسمية باسم شخص واحد (رضا)، وبمرور السنوات يبلغ الثلاثة أشدهم وينغمروا في الاحتيال على الأشخاص مستغلين وجه الشبه بينهم، على الرغم من اختلاف شخصياتهم بين (البرنس) و(بيبو) و(سمسم).

الفيلم من بطولة: أحمد حلمي، منة شلبي، خالد الصاوي، لطفي لبيب، سيد صادق، محسن منصور، سعيد طرابيك، ليد يوسف، يوسف داوود.

تجربة أحمد فهمي مع المرض

كما أوضح فهمي أن تجربة المرض الذي عانى منه مؤخرًا غيرته وجعلته يشعر بالنعمة، قائلا: “مازلت أعاني من التجربة حتى الآن، وجعلني أشعر بالنعمة”.

وشدد على أنه أصبح يأخذ الأمور بشكل أهدى، مضيفًا: “خدت الأمور بشكل هادي فالمرض جعلني هادي، حيث أبلغ من العمر 40 عامًا ولم أعيش مثلهم لذا علي الحفاظ على الهدوء”.

أحمد فهمي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك