تستمع الآن

أحمد سلامة يعلق على تغيير ملامح ابنته ويكشف سبب غيابها فنيًا

الأربعاء - ٢٤ نوفمبر ٢٠٢١

علق الفنان أحمد سلامة على الصور المتداولة لابنته الفنانة الشابة سارة سلامة والتي تظهر فيها بملامح مختلفة ما دعى الجمهور لاستنكار إجرائها عمليات تجميل في هذا السن خاصة وأنها تتمتع بملامح جميلة منذ البداية.

وقال الفنان أحمد سلامة في تصريحات إعلامية على هامش مسرحيته «في انتظار بابا»: «ده مكياج وهي مجنونة، سارة لسه صغيرة مش محتاجه دلوقتي عمليات تجميل، والناس حبوها بشكلها وزعلوا لما شافوا الصورة، ما هي هترجع سارة ماتغيرتش، دا طبيعة جيل وعصر وظروف واحنا في جيلنا كنا مجانين في عصرنا».

وعن اختفائها عن الساحة الفنية لفترة طويلة فسر والدها ذلك بأنها مثلها كبقية الفنانين يعرض عليها أعمال لكنها لا تجدها مناسبة لها وأنه علمها ألا تقبل عمل إلا إذا تجسدت أمامها الشخصية وهي تقرأ الورق، موضحًا: «هي غيري أنا عندي مسؤوليات ولازم اشتغل لكن هي أنا بصرف عليها وبحبها وبموت فيها ودايمًا في ظهرها».

وجاء تعليق والد سارة بعد ردها على تعليقات الجمهور على صورتها، وذلك عبر «إنستجرام» حث نشرت صورة حديثة لها وعلقت قائلة: «أول عملية تجميل عملتها هي تجميل الذات والنفس (ربنا يشفى كل نفس مريضة)».

وكان من أحدث اللقاءات الإعلامية لسارة سلامة ظهورها على شاشة وراديو «نجوم إف.إم» في مارس الماضي عبر برنامج «عيش صباحك».

وأكدت خلال اللقاء أنه يتم التحضير حاليًا لجزء ثان من مسلسل “إسعاف يونس”، من بطولة: محمد أنور، ومحمد علي رزق، ومنة عرفة، وأحمد محارب.

وتابعت: «سبب شعوري بالضيق أن كل ما يعرض عليّ أشياء مكررة وشبيهة لما عرض عليّ من قبل، لكن أنا نفسي أعمل كل الأدوار، وشكلي حاصرني في أدوار معينة وده سبب رفضي لأعمال فنية كثيرة».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك