تستمع الآن

أحمد السقا: لا أعرف سبب عدم كتابة اسم خالد النبوي على تتر «الديلر»

الأحد - ١٤ نوفمبر ٢٠٢١

كشف الفنان أحمد السقا عن حقيقة وجود خلافات بينه وبين الفنانين أمير كرارة وخالد النبوي، مشيرًا إلى أن علاقته بأمير يوجد تحتها 100 خط.

وقال أحمد السقا إنه لن يرد على أي تساؤلات بشأن وجود خلافات مع أمير كرارة، مؤكدا: “علاقتي بأمير تحتها 100 خط.. عيب، ومحدش هيعرف يوقع بيننا لأن الأمر مقفول”.

وأشار أحمد السقا، إلى أنه تجمعه علاقة صداقة قديمة مع أمير كرارة لكن تطورت العلاقة للمستوى الأسري بعد فيلم “هروب اضطراري” وتحولت العلاقة من الصداقة إلى صداقة أسرية، وذلك ببرنامج “حبر سري” على “القاهرة والناس”.

أحمد السقا

يذكر أن “نسل الأغراب” هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم «هروب اضطراري»، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

وعن حقيقة فشل مسلسل “نسل الأغراب” الذي عرض في رمضان الماضي، أوضح: “لم يفشل ولو افترضنا أنه فشل في واحد اشتغل وفي مجهود تم بذله وأثار جدلا في الشارع”.

كما نفى وجود خلافات بينه وبين خالد النبوي بسبب ترتيب الأسماء في كتابة اسم أبطال فيلم “الديلر”، مشددا على أنه لم يعرف سبب عدم كتابة خالد النبوي لاسمه على التتر ولكنه يعتقد أن هذه الخطوة لها علاقة بالإنتاج، مؤكدا: “أحبه واحترمه”.

أحمد السقا

أصعب لحظة لـ أحمد السقا

فيما أوضح أنه لن يستطيع نسيان يوم وفاة الفنان علاء ولي الدين، مضيفا: “مش قادر أنسى لحظة دخول علاء ولي الدين وأحمد زكي للقبر”.

وأكد السقا: “علاء ولي الدين كان أخويا الكبير وكلمني ليلة العيد الكبير صباحًا وكان لسه راجع من البرازيل والضهر جالي تليفون قالي علاء توفى، ورحنا المستشفى وشيعناه لمثواه الأخير”.

علاء ولي الدين


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك